صورة صانع بطاقة العمل المجانية صانع بطاقة الزيارة هي صانع بطاقات عمل رائع. يمكنك إنشاء بطاقات العمل بسهولة مثل المصمم المحترف.



يعد Business Card Maker Free Visiting Card Maker photo تطبيقًا قيمًا لتصميم بطاقة العمل الرقمية لتوفير جهات الاتصال. يمكنك تغيير تصميم بطاقة العمل بالعديد من القوالب الفريدة والشعارات المتنوعة، لذلك عليك ملء ملف التعريف الخاص بك وتنزيله لطباعته واستخدامه في أي وقت.



تطبيق مذهل لصانع بطاقات الأعمال مع ميزات عالية الجودة

يمكنك إنشاء بطاقة العمل الخاصة بك بسرعة خلال دقيقة واحدة فقط من خلال خطوتين سهلتين. تحتوي صورة Business Card Maker Free Visiting Card Maker على أكثر من 75 قالبًا مجانيًا لبطاقات العمل وأكثر من 100 شعار لتختارها وتستخدمها لتصميم بطاقات العمل الخاصة بك. بطاقات العمل كلها متاحة، وكل ما عليك فعله هو ملء اسمك وعنوانك وGmail وجهات الاتصال الأخرى واختيار قالب لتطبيقه وتنزيله بمجرد الانتهاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء قالب بطاقة العمل الخاص بك باستخدام قوالب بطاقة العمل المميزة؛ يمكنك تصميم الجزء الأمامي والخلفي بشكل احترافي باستخدام الأدوات المدمجة.



إدارة بطاقات العمل الخاصة بك

يمكنك إضافة أي نص أو أي صورة إلى بطاقة العمل الخاصة بك أو تغيير لون الخلفية حسب رغبتك - أيقونات محددة مسبقًا مثل الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني وموقع الويب والموقع وFacebook وLinkedin. بالنسبة للنص الذي تضيفه، يمكنك تغيير لون النص أو العتامة أو الظل المسقط أو الرسم أو نسخ النص أو حذفه بسرعة. اختر شعارًا من المعرض أو قم بتحميل شعار شركتك لإضافته إلى بطاقة العمل.


Business Card Maker Free Visiting Card Maker photo هو تطبيق مجاني لصانع البطاقات يضم أكثر من 75 تصميمًا إبداعيًا مجانيًا يمكنك استخدامه. يمكنك أيضًا إنشاء بطاقات العمل الخاصة بك مع إمكانية إضافة نص أو صور أو شعارات أو تغيير لون الخلفية كما تريد.



دلائل الميزات

    قم بمسح رمز QR من الإنترنت وأضف صورة وبطاقة عمل؛ يمكنك تعديل بطاقة العمل الخاصة بك دون الاتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت في أي وقت لإنشاء قالب بطاقة سريع.

    • هناك أكثر من 75 قالب بطاقة متاحًا لك للتصميم والإنشاء. تم تصميم التصميمات برسومات وجودة رائعة، تمامًا مثل التصميمات الاحترافية.
    • أضف نصًا وصورًا وأيقونات مثل البريد الإلكتروني وموقع الويب والموقع والفيسبوك وتويتر والهاتف المحمول، ويمكنك اختيار تصميم الخلفية أو اللون أو التدرج اللوني كما تريد.
    • أضف شعار شركتك أو أنشئ شعارك الخاص، وقم بتنزيل الشعار من المكتبة لإدراجه في قالب البطاقة، وقم بتلوين النص بالسكتة الدماغية واللون والتدرج والعتامة والنسخ كما تريد.
    • في إدارة ملف تعريف المستخدم، ستضيف اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني بحيث تتم إضافة هذه المعلومات تلقائيًا عند تطبيق القوالب دون الحاجة إلى إعادة الإدخال.

     

    Post a Comment

    أحدث أقدم