يساعدك Fast Scanner على مسح المستندات ضوئيًا من جهاز Android، ثم طباعة المستند وإرساله إلى الجميع عبر البريد الإلكتروني أو ملف pdf. ليس هذا فقط بل يدعمك التطبيق أيضًا في حفظ ملفات pdf على هاتفك وفتحها من العديد من التطبيقات الأخرى.


إذا كنت تتساءل عن التطبيق الذي يمكن أن يساعدك في عملك، خاصة في تحويل الملفات الأخرى إلى pdf، فإن Fast Scanner هو الأداة التي تحتاجها بشدة في هاتفك. سيحول هذا التطبيق جهاز Android الخاص بك إلى ماسح ضوئي رائع للمستندات من الملاحظات اللاصقة أو المستندات الكبيرة. بفضله، يمكنك الحصول على المستندات بسرعة وطباعتها على شكل ورق عادي أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الجميع. يمكنك أيضًا حفظ المستندات على الجهاز وفتحها من التطبيقات الأخرى.

الماسح الضوئي السريع - تطبيق المسح الضوئي لملفات PDF

مسح المستندات ضوئيًا بسرعة

سيساعدك هذا التطبيق على تحسين كفاءة عملك سواء كنت شخصًا عاملاً أو طالبًا. سيجلب التطبيق أفضل تجربة للمستخدم، خاصة المسح السريع للمستندات مهما كان نوعها. يساعدك Fast Scanner على مسح المستندات ضوئيًا بسرعة من مفكرة صغيرة إلى كتاب يحتوي على العديد من الصفحات. يضمن إجراء عمليات المسح بسرعة أقل من ثلاث ثوانٍ ويؤدي إلى نتائج أكثر وضوحًا من المتوقع.

تحويل المستندات إلى تنسيق PDF

سيكون Fast Scanner تطبيقًا لا غنى عنه في أجهزة الجميع، وخاصة العاملين في المكاتب أو الطلاب. نظرًا لأنه يمكنه مسح المستندات ضوئيًا بسرعة ويتم تسليم المخرجات بتنسيق pdf واضح، وهو مؤهل لك لإرساله للطباعة أو المشاركة مع الجميع. المستندات التي قمت بمسحها ضوئيًا باستخدام هذا التطبيق. بعد التحويل إلى ملفات pdf، لديك الحرية في التعديل، مثل وضع إشارة مرجعية على الصفحات المهمة وإضافة أو إزالة صفحات المستندات غير ذات الصلة.

الماسح الضوئي السريع - تطبيق المسح الضوئي لملفات PDF



الماسح الضوئي السريع - تطبيق المسح الضوئي لملفات PDF

إرسال المستندات عن طريق البريد الإلكتروني

كشخص يعيش في عصر التكنولوجيا، تتم جميع الاتصالات الآن بسرعة، بما في ذلك معالجة المستندات ومشاركتها للجميع. سيتم تحسين العمل بشكل أكبر عندما يكون لديك تطبيقنا لدعمه، ويضمن زيادة كفاءة عملك. سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول إلى حسابك واستخدامه، في ذلك الوقت، بالإضافة إلى مسح المستندات ضوئيًا بسرعة، ويتم الإرسال أيضًا بسرعة. ما عليك سوى مسح المستندات التي تريدها ضوئيًا، والنقر فوق إرسال إلى الأشخاص أو العنوان لطباعة المستند.

تحرير الملفات الممسوحة ضوئيا

كما تعلم، يقوم Fast Scanner بمسح المستندات ضوئيًا بسرعة كبيرة؛ أقل من 10 ثواني أعطت نتائج مرضية. كما وعدناك، سيتم حفظ أي مستند تقوم بمسحه ضوئيًا باستخدام هذا التطبيق كصورة أو ملف pdf. ونتيجة لذلك، يمكنك بسهولة تحرير نسخ المستندات وتسهيل قراءتها بسبب مشكلات المسح الضوئي. أصبح كل شيء بسيطًا، ويظهر على الجهاز بمجرد الانتهاء من المسح الضوئي مع مجموعة متنوعة من الخيارات.

فتح الملفات من خلال تطبيقات أخرى

قد يتعين على المستخدمين أن يكونوا أكثر انشغالًا بمهام أخرى. مثل تعديل المستند لجعله أكثر منطقية، فإن تخصيص الوضوح أو إرسال المستند إلى الجميع يستغرق أيضًا قدرًا كبيرًا من الوقت. ولكن لن يكون هذا هو الحال عندما يساعدك تطبيقنا على تحقيق أقصى استفادة من عملك. باستخدام هذا التطبيق فقط، يمكنك حفظ المستندات عن طريق إرسالها إلى تطبيقات أخرى أو حفظها في السحابة لطباعتها.

الماسح الضوئي السريع - تطبيق المسح الضوئي لملفات PDF

الماسح الضوئي السريع - تطبيق المسح الضوئي لملفات PDF

العمل في أي مكان

نحتفظ بسرية أي مستندات تقوم بمسحها ضوئيًا من Fast Scanner ولن يتم الكشف عنها أبدًا إلا إذا قمت بإرسالها. يمكن للمستخدمين طباعة المستندات باستخدام Cloud Print أو أي تطبيق طباعة مألوف لديهم، ويمكن القول أن هذا هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك استخدامه على كل من هاتفك وأي جهاز. وللتذكير بشكل خاص، لا يحد هذا التطبيق من عدد المستندات التي يمكنك مسحها ضوئيًا.

  • يساعدك هذا التطبيق على مسح أي مستند بسرعة، وتحويل جهاز Android الخاص بك إلى ماسح ضوئي رائع، ومسح المستندات ضوئيًا مثل الملاحظات اللاصقة أو الكتب متعددة الصفحات.
  • يتم تصدير جميع المستندات الممسوحة ضوئيًا من هذا التطبيق بتنسيق pdf؛ يمكن للمستخدمين تحرير أي ملف بحرية مثل الإشارات المرجعية، أو إضافة أو إزالة صفحات المستندات الدخيلة.
  • تعد مشاركة المستندات أمرًا بسيطًا، ما عليك سوى مسح المستندات أو ملفات المستندات التي تريدها وإرسالها إلى الجميع، والذي يمكن أن يكون عنوانًا لطباعة مستنداتك.
  • بعد مسح المستند ضوئيًا، سيعرض لك التطبيق الإجراءات المطلوب تحريرها، مما يجعلها أكثر وضوحًا لسهولة القراءة؛ سيتم عرض المستند الممسوح ضوئيًا كصورة أو ملف.
  • نسخ المستندات احتياطيًا عند إرسالها إلى تطبيقات أخرى؛ فهي مجانية تمامًا؛ يمكنك حتى حفظ المستند على السحابة أو إرساله بسرعة عبر الفاكس.



 

Post a Comment

أحدث أقدم