Bikayi هو تطبيق مفيد؛ يمكنك إنشاء أعمالك وتنميتها في أي مكان دون الحاجة إلى مهارات البرمجة أو التصميم.



يمكن للمستخدمين تنمية أعمالهم أو إنشاء محافظ أعمال مثيرة وجذابة عبر الإنترنت. يمكن لأي شخص استخدام Bikayi وبدء متجرك الإلكتروني عن طريق تسجيل رقم هاتف محمول. بعد ذلك سوف تقوم بتسمية متجرك واختيار نموذج العمل المناسب لك. سيقوم المستخدمون بإنشاء مجلدات وإضافة منتجات إلى تلك الفئات وتجهيز كل شيء وجاهز لتلقي الطلبات.

قم بإعداد نظام متجر مجاني تمامًا

عند القدوم إلى Bikayi، يتمتع المستخدمون بحرية إنشاء متجر تجاري خاص بهم دون إنفاق فلس واحد. مع وجود عدد لا يحصى من أنواع الأعمال مثل متاجر المجوهرات، ومحلات البقالة، ومتاجر الملابس، ... ستشعر بالارتياح عند اختيار نموذج العمل الذي تفضله. يُسمح للمستخدمين أيضًا بإنشاء فئات على التطبيق مجانًا وبسرعة لا تصدق.



توفير مستشارين متخصصين

إذا كنت مبتدئاً في مجال الأعمال والتجارة فلا شك أنك ستواجه الكثير من الصعوبات والعديد من المفاجآت. لهذا السبب، زودك موقع بيكاي بخبراء الأعمال الأكثر موهبة الذين سيقدمون لك تعليمات مفصلة ومفصلة. سيساعدك مستشارو الأعمال هؤلاء في الحصول على استراتيجيات تسويقية معقولة إلى جانب استراتيجيات تطوير الأعمال الفعالة للغاية.

معاملة سريعة بدون رسوم

في حالة الدفع عبر الإنترنت، لا يتعين على اللاعب دفع أي رسوم مقابل تلك المعاملات. كما يوفر لك التطبيق العديد من الرموز الترويجية المحسنة والتجارب المبتكرة الجديدة لإعادة شحن محفظتك. أنت أيضًا شريك مع أفضل شركات التوصيل في الصناعة، Shiproket، Pickrr، Ecom Express؛... بالإضافة إلى ذلك، يقدم Bikayi عناوين شحن متعددة، ويمكنك تتبع موقع GPS في طلبك.


تخصيص نموذج الدفع

يمكنك دمج بوابة الدفع الخاصة بك لتتمكن من الدفع مباشرة لعملائك الأعزاء. مع حسن سلوك الخدمة وجودة المنتج، يزداد عدد طلبات عملك ويصل إلى الحد الأقصى. الى جانب ذلك، يمكنك أيضا إخفاء الطلبات والطلبات من العملاء. يمكنك أيضًا ضبط نماذج الدفع يدويًا من التطبيق لتسهيل إحصائيات وحساب إيصالات الأعمال.

تخصيص المواضيع بنفسك

يوفر هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة حتى تتمكن من اختيار الموضوعات الأكثر إثارة وإرضاءً لنفسك بحرية. لديك أيضًا الحق في تخصيص المواضيع وفقًا لتفضيلاتك ورغباتك. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء لافتات وشعارات خاصة بهم بأسلوبهم وعلامتهم التجارية الخاصة. ليس هذا فحسب، بل يمكنك إنشاء صفحات ديناميكية باستخدام صفحات Bikayi.

دمج النطاقات والمتاجر المخصصة الخاصة بك

يمكنك دمج النطاقات المخصصة مع المتاجر ودمج تلك المتاجر مع Google، وFacebook، وInstagram، وSMS، وGmail،... إلى جانب مئات المنصات الأخرى المشابهة. كما يمكنك تحميل تطبيقات المتجر الالكتروني بالمواقع الالكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يعرض التطبيق أيضًا رسائل تسويقية حتى تتمكن من التقاطها بسهولة أكبر. يضيف هذا التطبيق أيضًا العديد من أنواع اللغات المختلفة لاستخدامها في العالم.






دلائل الميزات

  • يتيح لك إنشاء متجر مجاني عبر الإنترنت يضم العديد من أنواع الأعمال المختلفة؛ يمكنك اختيار الفئات وإنشاءها بحرية على التطبيق بسرعة.
  • توفير مجموعة واسعة من خبراء الأعمال المتميزين لمساعدتك في التوصل إلى استراتيجيات عمل فعالة وجعل عملك أقوى وأكثر ثراءً.
  • المعاملات مجانية تمامًا وتقدم العديد من رموز الخصم جنبًا إلى جنب مع تكامل بوابة الدفع الخاصة بك حتى يتمكن العملاء من الدفع بسهولة أكبر.
  • ينفتح أمام عينيك عدد لا يحصى من الموضوعات الجميلة والملونة المختلفة لتختار من بينها، وتخصيصها حسب رغبتك ورغباتك.
  • دمج النطاقات وشركاء الشحن ودمج متجر Bikayi مع منصات التطبيقات الأخرى وإدراج منتجاتك على تلك المنصات.


 

Post a Comment

أحدث أقدم