اختبار السرعة - Speed ​​Test Master، يساعدك على اختبار سرعة الشبكة ونقل الإشارة للترفيه والعمل بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضًا اختبار سرعة التنزيل أو التحميل إلى جانب زمن الوصول (ping). ليس هذا فحسب، بغض النظر عن الخادم الذي تستخدمه في جميع أنحاء العالم، يمكننا فحص جهازك تلقائيًا ونمنحك نتائج سريعة ودقيقة في ملاحظة واحدة.







التحكم في السرعة

يحتاج مستخدمو الأجهزة الإلكترونية كل يوم إلى تنزيل العديد من التطبيقات والملفات والصور ومقاطع الفيديو،... وعلى العكس من ذلك، إذا كنت تقوم بالتنزيل بشكل متكرر، فيجب عليك أيضًا التحميل على الشبكة الاجتماعية والنشر للأصدقاء والأقارب بتردد عالٍ. فهل هذا يثير الحاجة لمعرفة سرعة تشغيله أم لا؟ إذا كنت تريد معرفة كيفية التحكم في العملية والتحكم فيها وتغييرها بشكل استباقي، فإن Speed ​​Test Master هو الخيار الأمثل لك. ليس هذا فحسب، بل يتمتع هذا التطبيق أيضًا بالقدرة على التحكم في تأخير ping للعملية بسرعة.

اختبار السرعة – اختبار السرعة الرئيسياختبار السرعة – اختبار السرعة الرئيسياختبار السرعة – اختبار السرعة الرئيسي

استقرار الخادم

على وجه الخصوص، تتمثل قوة Speed ​​Test Master في اختبار استقرار الشبكة التي تستخدمها. بلمسة زر واحدة فقط، يمكنك بسهولة التقاط المعلومات المتعلقة باتصال الشبكة والواي فاي. الآلاف من الخوادم في جميع أنحاء العالم، يمكننا جميعًا اختراقها واختبارها بسهولة. ليس فقط سهلاً ولكن أيضًا مريح جدًا وسريع في فترة تذبذب مدتها 30 ثانية.

ابحث عن أقوى شبكة WIFI

لا تتوقف عند هذا الحد، يمكنك التحقق بسرعة من إشارة واي فاي حول المكان الذي تعيش فيه. يمكن أن يكون مكتبك أو منزلك الخاص، والذي تم تحليله بواسطة Speed ​​Test Master ووجد الإجابة الأكثر دقة بالنسبة لك. من الآن فصاعدًا، بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تنزيل المستندات، وإرسال الصور بأسرع سرعة ممكنة، ولن تظهر حالة انتظار ملف جديد على الجهاز بعد الآن عندما يكون الجهاز متصلاً بأقوى شبكة wifi في محيط.

اختبار السرعة – اختبار السرعة الرئيسياختبار السرعة – اختبار السرعة الرئيسياختبار السرعة – اختبار السرعة الرئيسي

السيطرة على واي فاي

عند استخدام شبكات 3G و4G، تكون أجهزتك المحمولة قادرة على بث شبكة wifi ليستخدمها الأشخاص المحيطون بك. ومع ذلك، إذا كنت قلقًا بشأن عدم معرفة من استخدم شبكة wifi التي قمت ببثها، فيرجى الحضور إلى هذا التطبيق على الفور. ويخبرك من يستخدمه. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا السماح أو رفض اختراق شبكة wifi الخاصة بك بشكل استباقي.

 

Post a Comment

أحدث أقدم