Avast Secure Browser Mod APK هو تطبيق يساعدك على تصفح الويب بشكل أسرع باستخدام نظام الأمان الأكثر أمانًا.

 





يمنحك Avast Secure Browser الأمان لعدد غير محدود من مواقع الويب العامة. هذا هو اختيارك إذا كنت قلقًا دائمًا بشأن مشكلة أمان الشبكة الحالية التي قد تتم سرقتها أو ظهور أي مشاكل أخرى. وُلد هذا التطبيق تحت رعاية شخص موهوب، Avast. يُعرف هذا الناشر بأنه أحد خبراء الأمن السيبراني الرائدين في العالم. ولا نتوقف عند هذا الحد، فنحن أيضًا نقدم لك باستمرار العديد من ميزات الأمان الأخرى.

متصفح Avast الآمن: Fast VPN + Ad Block

ضمان سلامة المعلومات السرية

بداية، يمنحك هذا التطبيق ميزة التصفح الأسرع والأكثر أمانًا. الوضع العاجل الحالي هو أن مئات المتسللين يراقبون باستمرار كل تحركاتك في عالم الإنترنت. لقد أنشأنا هذه الميزة لك للتأكد من قدرتك على التخلص من أعينهم السيئة. باستخدامنا، يمكنك الاختباء بنجاح تحت طبقات حماية آمنة للغاية حتى لا تتعرض للأذى. إذا كنت سياسيًا أو اقتصاديًا، فهذا هو خيارك الذي لا ينبغي تفويته.

قتل الملاحقون، الفضول الشخصي

بالإضافة إلى ذلك، يعد المتتبعون ومزودو خدمات الإنترنت أيضًا من بين أكثر الملاحقين فضولًا في العالم. ومع ذلك، لا يحتاج اللاعبون الآن إلى القلق لأن Avast Secure Browser يعتني بالأمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا استخدام العديد من الميزات ومجموعات الأدوات الأكثر تقدمًا المتوفرة اليوم مجانًا. يمكن أن يكون مظهر شبكة VPN مدمجة مع أداة حظر الإعلانات. علاوة على ذلك، يتمتع المستخدمون أيضًا بفرصة امتلاك ميزة حظر جميع الإعلانات غير المحدودة.

ليس هناك ما هو أروع من مشاهدة الأفلام دون انقطاع بسبب الإعلانات الدعائية

على وجه التحديد، نحن نتعاون مع متصفح AdBlocker لنمنحك تجارب مجانية تمامًا. إحداها هي ميزة الحظر التلقائي. وأؤكد أن هذه ميزة مرغوبة لأن ظهور الإعلانات التي لا تلبي احتياجات المستخدمين يتم نشرها وانتشارها في كل مكان، بل وفي كثير من الأحيان. لهذا السبب، عندما يكون هناك تطبيق مجاني ويمكن أن يساعدك في التخلص من مثيري المشاكل، فما هو أفضل من ذلك. شعارنا هو تدمير الإعلانات غير المرغوب فيها وتحقيق السلام لك.

متصفح Avast الآمن: Fast VPN + Ad Blockمتصفح Avast الآمن: Fast VPN + Ad Block

ظهور الأدوات الرائدة

لا نتوقف عند هذا الحد، فنحن نقدم لك مرة أخرى ميزات تساعدك على حماية جهازك بأمان أكبر. إلى جانب ذلك، هناك حماية VPN بدعم من العديد من الطبقات المختلفة. يمكن للمستخدمين تعيين كلمات المرور بحرية لكل تطبيق فردي والعديد من الفئات المختلفة. وهذا يجعل من الصعب على أصدقائك وعائلتك رؤية رسائلك الخاصة. لم يسبق لك أن تمكنت من إسقاط هاتفك في أي مكان دون القلق بشأن ما إذا كان شخص ما سيقرأ رسائلك أو يصل إلى المعلومات سراً؟

يحظى نظام اختبار ما قبل الاستخدام بتقدير كبير

علاوة على ذلك، يتم دائمًا تحسين هذا البرنامج من أجل تزويدك بأكبر تجربة ممكنة من خلال تطبيق واحد. ونتيجة لذلك، عند وصولك إلى هذه الصفحة، سترى أن جميع مواقع الويب التي تم اختبارها من حيث الأمان يتم الترويج لها إما بأقوى أو أضعف سرعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن السرعة التي أنت على وشك تجربتها ليست نموذجية. لا توجد كلمات تعبر عن مدى سعادتك عندما لا تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على المعلومات.

احفظ البيانات باستخدام نظام البحث والتوصية المبتكر

تساعدك هذه الأداة أيضًا على تحسين بياناتك قدر الإمكان، مما يسمح لك بالحصول على مزيد من الحرية مع ضمان أمان جهازك المحمول، وفقًا للمطور. نظرًا لأنك أضفت إشارات مرجعية إضافية في الماضي، فإن إمكانية مزامنة إشاراتك المرجعية تنطبق أيضًا في هذه الحالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من سجل البحث الخاص بك على جهاز آخر بنفس الطريقة التي تستخدمها على جهازك الأساسي. يمكن للمستخدمين أيضًا نشر صور عالية الوضوح وواضحة تمامًا، وهي ميزة إضافية.

متصفح Avast الآمن: Fast VPN + Ad Blockمتصفح Avast الآمن: Fast VPN + Ad Block

بعض الملامح

  • انغمس في الميزات الرائعة التي تحيط بقضايا الخصوصية للتطبيق الأكثر أمانًا على هذا الكوكب.
  • فرصة قفل التطبيقات باستخدام رقم التعريف الشخصي (PIN)، الذي تعرفه أنت وحدك، وقفل بصمة الإصبع للأجهزة القابلة للتكيف.
  • يمكن للمستخدمين متابعة مزامنة البيانات بالإضافة إلى المعلومات الأكثر أهمية بين الجهازين دون أي عوائق.
  • ميزة حجب جميع الإعلانات المزعجة تزعج المستخدمين أثناء الاستمتاع بأفضل الأفلام.
  • احصل على فرصة كبيرة لتجربة التصفح بسرعة البرق؛ لا داعي للانتظار مع وضع التصفح المتخفي.

Post a Comment

أحدث أقدم