AVG Cleaner هو برنامج تنظيف الجهاز الأساسي لضمان مساحة الذاكرة الوظيفية. تقوم القائمة بتحديث مؤشرات البطارية والذاكرة بانتظام. تعزيز إطلاق الملفات المستندة إلى الذاكرة.


 


يضمن AVG Cleaner التثبيت السريع والفعال للمستخدم على الأجهزة الإلكترونية أثناء إجراء عمليات التنظيف والتحكم الفعالة للغاية. واستناداً إلى البحث واستقصاء احتياجات العملاء، تم ابتكار النظام ليعمل بطرق أكثر كفاءة. قم بدمجها وتمهيد الطريق للعملية التالية للجهاز. يمكن للمستخدمين الآن تحديد ملف مؤقت وفتحه أثناء ظهوره في المجلد.

AVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائيAVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي

 


 

إفساح المجال للذاكرة 

جيد في تنظيف الذاكرة، وقد ساهم AVG Cleaner في خلق مساحة كبيرة للذاكرة. ستتم مراجعة الملفات أو المجلدات غير المرغوب فيها وفرزها في جدول منفصل، في انتظار أمر الإزالة. يتم أيضًا تضمين التطبيقات غير الضرورية أو غير المستخدمة في هذه القائمة. بالنسبة للملفات التي تستهلك مساحة كبيرة، سيقدم النظام تحذيرًا مبكرًا للمستخدم من خلال إشعار. علاوة على ذلك، فإن تخزين العديد من الصور ومقاطع الفيديو سوف يملأ الفجوة أيضًا، لذا فإن السحابة هي الخيار الأمثل لعملية التنظيف هذه.

تحسين سرعة التشغيل

بعد اكتمال إجراء التنظيف، سيتم تحسين الأداء بشكل ملحوظ. تتم إزالة المعلومات الموجودة في ذاكرة التخزين المؤقت، مما يجعل التجربة دون انقطاع. ستتم إزالة بعض التطبيقات التي تؤخر تشغيل الجهاز لضمان عمل المستخدم في بيئة مثالية.

AVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائيAVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي
            
   

جزء من فائدة وظيفة التنظيف التي يمتلكها AVG Cleaner هو تقوية طبقة حماية البطارية. يمكن للمستخدمين العمل لفترة أطول مع الجهاز دون القلق بشأن عمر البطارية. يخصص النظام عنصرًا لتعزيز هذه الوظيفة؛ فقط قم بتشغيل ميزة توفير البطارية، وبذلك تكون قد انتهيت من عملية بناء طبقة الحماية.

 

إجبار بعض التطبيقات على التوقف عن العمل

أثناء التشغيل، سيقوم النظام بمسح واكتشاف التطبيقات غير الضرورية لإيقاف التشغيل أو إيقاف العمل بالقوة لفترة زمنية معينة. وينتج عن ذلك عمر أطول للبطارية واستهلاك أقل للبيانات المتصلة. يمكنك أيضًا تمكين استخدام البيانات لعدد قليل فقط من التطبيقات الضرورية للحفظ.

أنشئ لوحة تحكم للنشاط

بالنسبة للاتصالات التي تتم على الجهاز، يقوم AVG Cleaner بإنشاء لوحة مشتركة تدير كل المحتوى المرخص. يتم تحديث المعلومات التفصيلية حسب القسم مما يسهل على المستخدمين التعرف عليها والتحكم فيها. البطارية، وسعة الذاكرة، ونشاط التطبيق... كلها مدمجة في جدول الإحصائيات المثير للإعجاب.

تحسين أداء المدير

القيام بمهمة تحليل نظام التصوير والملفات المختلفة لإجراء الاختيار المناسب لكل عنصر. يمكنك التقاط المعلومات بسهولة عند الجمع بين التنظيف والإدارة، مما يوفر تجربة التحكم الأكثر متعة في الجهاز. تطبيق التكنولوجيا المبتكرة على جميع المنتجات ضمن نظام التشغيل Android.

AVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائيAVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي

 


تطوير الميزات الخاصة

سيقوم AVG Cleaner أيضًا بعمل ممتاز في تنظيف مساحة الذاكرة وتعزيز حماية البطارية وضمان أداء مستقر لعمليات الجهاز. يلبي النظام الاحتياجات المختلفة للمستخدمين من حيث جودة الأداة. علاوة على ذلك، فإن تحسين التجربة من خلال إطلاق خدمات خاصة سيجعلك راضيًا. سيحتوي الإصدار المحدث التالي على المزيد من الابتكارات التي نتطلع إليها؛ ترك تعليقاتك حول هذا التطبيق!

دلائل الميزات

  • قم بتنظيف الذاكرة من خلال إلقاء نظرة سريعة على معلومات الملفات، مما يضمن مساحة كافية للذاكرة.
  • تحسين الأداء الكامل لجميع التطبيقات المثبتة.
  • تحقق من التطبيق وقم بإيقافه بالقوة للملفات التي تستهلك مساحة كبيرة.
  • يحمي البطارية من التأثيرات السيئة ويضمن عمرًا أطول للبطارية.
  • إدارة الأجهزة بإحصائيات نشاط محددة يتم تحديثها كل دقيقة.

 

Post a Comment

أحدث أقدم