Mint هو تطبيق مفيد يوفر أحدث الأخبار التجارية والمالية، ويتم تحديثه بانتظام بأخبار الأعمال العالمية بشكل عام والهند بشكل خاص.




 

سيكون Mint خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتعلمون عن التمويل والأوراق المالية. احصل على أحدث أخبار التمويل أو الأعمال أو الاكتتاب العام أو السلع أو سوق الأوراق المالية من خلال Mint e-paper - الأعمال المتميزة في الهند.

اتبع تحركات السوق

يوفر البرنامج أفضل تجربة ممكنة من خلال توفير مجموعة واسعة من الأخبار التحريرية المتعمقة والشاملة. ستكون قادرًا على مواكبة أحدث أخبار الأعمال الهندية والعالمية، وتحليل سوق الأوراق المالية، والاقتصاد المصرفي، والتمويل الشخصي. تطبيق Mint هو الخيار الأفضل لك، وقم بمتابعة تحركات السوق ومواكبة آخر أخبار الأسهم. يتضمن تطبيق أخبار سوق الأوراق المالية Mint Nifty وSensex وBSE news وNSE ومؤشرات أخرى.

النعناع: الأعمال وسوق الأوراق الماليةالنعناع: الأعمال وسوق الأوراق المالية

آخر أخبار الأعمال العالمية والهندية بنقرة واحدة فقط

تابع آخر أخبار سوق الأوراق المالية من خلال مدونة حية يومية سريعة لمرض BSE وNSE بنقرة واحدة فقط. يقوم التطبيق بتحديث الأخبار كل ساعة من اليوم ويوصي بأحدث وأهم المقالات على الصفحة الأولى لتتمكن من متابعة المعلومات بسهولة واستيعابها بسرعة وتحديث المعلومات عن كبار الخاسرين والرابحين بالنسبة لك. اختيار الاستثمار، والأسهم المراد شراؤها، وتتبع أسعار الذهب، والسندات، والعملات الأجنبية، والبيتكوين، والتتبع السهل ببضع نقرات بسيطة.

إدارة أموالك مع نصائح التمويل الشخصي

وبصرف النظر عن إبقائك مطلعًا على آخر أخبار الأعمال وسوق الأوراق المالية، فقد يساعدك التطبيق أيضًا على إدارة أموالك من خلال تقديم المشورة المالية الشخصية. سوف تتعلم المزيد عن مهارات الاستثمار في الأسهم باستخدام معلومات مفيدة مثل اختيار الأسهم للشراء والحصول على آراء مستنيرة حول الأسهم لاتخاذ قرارات جيدة لأفضل العقود الآجلة أو العقود الآجلة الأنيقة. يزودك صندوق الاستثمار المشترك الرائد بمعلومات مفيدة حول اختيارك. علاوة على ذلك، فهو يساعدك على إدارة أموالك بشكل أفضل من خلال توفير معلومات حقيقية من سوق أسهم Mint.

النعناع: الأعمال وسوق الأوراق الماليةالنعناع: الأعمال وسوق الأوراق المالية

دلائل الميزات

  • يقوم التطبيق بشكل أساسي بتحديث الأخبار حول أهم قصص الأعمال في الهند ويتعرف على سوق الأوراق المالية في العالم.
  • تحديثات مفصلة لأرباح التأمين عن أرباح الشركة والنتائج ربع السنوية لتتمكن من متابعتها بسهولة
  • اقرأ مقالات التحليل الاقتصادي والتجاري لبعض العقول الذكية في Mint لمساعدتك على تعلم المزيد من المعرفة العملية.
  • ضع أفكارك التجارية موضع التنفيذ، وساعدك على اختيار الأسهم بحكمة، وابق على اطلاع بأحدث الأسواق المالية العالمية.
  • خيارات محدثة لصناديق الاستثمار المشتركة SIP وتأمين خطط التقاعد، احصل على أحدث المعلومات وساعدك على إدارة أموالك.


Post a Comment

أحدث أقدم