Terabox Mod APK هو تطبيق يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وبسعة تخزينية جيدة.



 

إذا كنت شخصًا يلتقط الصور غالبًا وتحتاج إلى تخزين جميع صورك في مكان آمن دون تسريب خصوصيتك إلى الخارج، فلا تتردد واختر Terabox. هنا، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بحرية ولا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين.


تساعدك على عمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وسهولة

مع Terabox، سيُسمح لك بعمل نسخة احتياطية لجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أسرع من أي وقت مضى. عند الذهاب إلى أي مكان أو تناول الطعام، يلتقط معظم الناس صورًا لتكوين ذكريات لوقت لاحق من حياتهم اليوم. وفي كل يوم مثل هذا، سيزداد عدد الصور في مجموعتك بسرعة. هل أنت خائف من أنك لن تقوم بتخزينها بعد الآن، أو هل تعتقد أنه يجب عليك حذفها لجعل الذاكرة أخف؟ ومع ذلك، فإن هذا التطبيق سوف يلبي كل طلب تقوم به ويجعل النسخ الاحتياطي للصور من هاتفك إلى الأجهزة الأخرى أمرًا بسيطًا وسهلاً.

Terabox: مساحة التخزين السحابيةTerabox: مساحة التخزين السحابية

يتمتع بوضع الحماية والجودة

عندما تقوم بتحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى وحدة التخزين السحابية في هذا التطبيق، فإنه يبقيك آمنًا ويؤمن خصوصيتك. علاوة على ذلك، يمكنك مراجعة أي من صورك بسرعة دون الاعتماد على أي شيء. سيتم تأمين جميع الأشياء الخاصة بك بعناية فائقة، ولن يتمكن أحد غيرك من رؤيتها.

من السهل العثور على المستندات المطلوبة

سيساعدك Terabox في العثور على المستندات التي تحتاجها باستخدام كلمات رئيسية واضحة وسهلة التذكر. ربما كنت تبحث عن بيانات أساسية ولكنك لا تعرف أين تبحث عنها. ومع ذلك، قد تتذكر كلمة رئيسية معينة. سوف تحصل على النتائج التي تريد البحث عنها بالتفصيل وبشكل خاص لكل محتوى مهم في لحظات قليلة. لا تتردد في تجربة والاستمتاع بالوظائف الحديثة لخدمة وتحقيق جميع رغباتك.

ينشئ بعض المجلدات والملفات لإدارة وأسهل

لمساعدتي بشكل أقل صعوبة في إدارة الكثير من البيانات ذات المحتوى المختلف. لهذا السبب يجب عليك إنشاء مجلداتك الواضحة والمفصلة. بمجرد حصولك على المجلدات، يمكنك توفير الكثير من الوقت في التحكم بها. بالإضافة إلى ذلك، سيمنحك هذا التطبيق راحة البال عند تحميل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر. علاوة على ذلك، قم بنقرة واحدة فقط إذا كنت تريد حذف أي ملف أو صورة، وانقر على الشيء الذي تريد حذفه واختر حذف. العملية خفيفة وبسيطة للغاية، ولن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لتنظيف كل ما لا يعجبني.

Terabox: مساحة التخزين السحابيةTerabox: مساحة التخزين السحابيةTerabox: مساحة التخزين السحابية

سعة تخزينية سحابية مجانية تبلغ 1024 جيجابايت

مع سعة 1024 جيجابايت، يمكنك استخدام حياتك كلها لتخزين وتحديث الصور على هذا النظام. إن الكنز الدفين من سعة التخزين الكبيرة يجعل المستخدمين سعداء للغاية ومتحمسين، مما يساعدهم على تحقيق رغباتهم بطريقة أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. علاوة على ذلك، يمكنك نقل بعض الملفات من مكان إلى آخر بحرية كما تريد. يرجى مشاركتها مع جميع أفراد العائلة للحصول على ميزات قيمة من هذا التطبيق.

سمات

  • يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى إجراء نسخ احتياطي لبعض الصور ومقاطع الفيديو.
  • نظام أمني مرموق وضمان الجودة لجميع المستخدمين.
  • قم بإنشاء فئاتك لتسهيل الإدارة والتحكم.
  • ابحث عن المستندات والصور التي تحتاجها بسرعة ومرونة.
  • يتمتع بسعة هائلة يمكنك استخدامها بشكل غير محدود.
  • لجميع المواد في أي عمر، تحتاج إلى استخدام.

Post a Comment

أحدث أقدم