Stock Master هو تطبيق يساعد اللاعبين على التعرف على سوق الأوراق المالية. سيتم توفير كافة المعلومات حول التبادل في أقرب وقت ممكن.



                                    


 ذا كنت شخصًا تعلم للتو كيفية اللعب في سوق الأوراق المالية أو لعبت في سوق الأوراق المالية ولكن ليس لديك الوقت لمتابعته في البورصة، فسيكون Stock Master خيارًا رائعًا. يمكنك عرض مخططات الأسهم في أي وقت وفي أي مكان، والوصول بسرعة إلى المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول السهم أو الشركة التي تريد التعرف عليها.
سيد الأسهم: استثمار محافظ أسواق الأسهمسيد الأسهم: استثمار محافظ أسواق الأسهم

راقب الرسم البياني واحصل على أسعار الأسهم كما هو الحال في البورصة

تظهر العديد من الرسوم البيانية أسهم العديد من الشركات في البورصة. يبدو الأمر كما لو كنت في تبادل فعلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض معلومات مفصلة حول تحركات هذا السهم. في جلسة التداول، سيحصل المستخدمون على عرض أسعار للأسهم يساوي تقريبًا الأرضية الحقيقية. سيعرض التطبيق السعر في الوقت الفعلي على الأرض؛ أما بالنسبة للمناطق المتبقية، فسيكون أبطأ.

اتبع الأسهم والمحافظ كل يوم

يمكن للمستخدمين تتبع الأسهم حسب الفئات والقوائم الفردية مثل تركيبة مؤشر داو جونز، وتركيبة S&P 500، وصناديق الاستثمار المتداولة 401(K) الشهيرة، وأسهم Penny. تابع الأخبار الاقتصادية والتجارية على المواقع الإخبارية CNBC، وCNN Money، وUSA Today، وBusiness Insider، وForbes، وما إلى ذلك. يمكنك تلقي إشعارات حول التغييرات في أصوات سوق الأسهم عن طريق تخصيص إيصالات الإشعارات في الإعدادات. سيتم إرسال معلومات مهمة إليك في شريط الإشعارات بهاتفك أو في صندوق بريدك الإلكتروني.

سيد الأسهم: استثمار محافظ أسواق الأسهمسيد الأسهم: استثمار محافظ أسواق الأسهم

أداة الفحص تجعل كل عملية سريعة وأنيقة

في Stock Master، سيكون هناك العديد من أنواع الأسهم للعديد من السلع مثل المعادن والطاقة والنفط الخام والذهب وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين مراقبة أسعار صرف العملات الأجنبية USD/CNH، EUR/USD، USD/JPY، GBP/USD ، دولار أسترالي/دولار أمريكي، دولار أمريكي/دولار كندي. نظرًا لتنوع الميزات والمعلومات، سيشعر الكثير من الأشخاص بالارتباك بسرعة أو سيجدون صعوبة في العثور على ما يريدون. أنت بحاجة إلى أداة فحص تتيح لك الوصول إلى مجال المعلومات الذي تحتاجه. يمكن لأداة الإشارة المرجعية وضع علامة على المعلومات والأسهم التي ترغب في الاستثمار فيها.

سيد الأسهم: استثمار محافظ أسواق الأسهم

دلائل الميزات

  • تتبع تحركات الأسهم والمعلومات التفصيلية لكل سهم كما هو الحال في البورصة الفعلية
  • احصل على أسعار الأسهم في جلسات التداول اليومية؛ وبالنسبة للولايات المتحدة، فهو بالضبط نفس الوقت الحقيقي؛ بالنسبة للمناطق الأخرى، فهو في وقت لاحق
  • شاهد أخبار الأعمال والاقتصاد واستقبل الإشعارات المهمة في شريط الإشعارات أو صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك
  • تنويع مخزون العديد من السلع، ومراقبة معلومات أسعار صرف العملات الأجنبية
  • أداة فحص للبحث السريع والدقيق، وأداة وضع إشارة مرجعية لتدوين المحافظ


Post a Comment

أحدث أقدم