ضمان التطبيق الفائق







في هذه المقالة ، يواصل DZ APK BY ALGERIA TECH تقديم تطبيق VPN لهواتف Android. نجد دائمًا أفضل التطبيقات التي نوصي بها القراء نظرًا لوجود العديد من شبكات VPN في سوق التطبيقات اليوم ، ولكن ليست كل الأدوات آمنة ومريحة حقًا. إذا لم تعثر على تطبيق VPN لاستخدامه ، فإن Touch VPN MOD APK 

تعرف على Touch VPN

Touch VPN هي أداة VPN مشتركة بين الأنظمة الأساسية أصدرتها شركة TouchVPN Inc. ، هذا هو منتجها الأول ، والذي حقق إنجازات مهمة مع أكثر من 20 مليون عملية تنزيل على Google Play. بعد ذلك ، أطلق هذا المطور أيضًا تطبيق VPN آخر ، VPN 360 - وكيل VPN مجاني غير محدود.

الميزات الرئيسية لـ Touch VPN

اتصال سريع بنقرة واحدة فقط

واجهة تطبيق Touch VPN بسيطة للغاية. يمكنك معرفة ذلك بالصورة أعلاه. في وسط الشاشة ، يوجد زر الاتصال. ما عليك سوى النقر فوق الزر "اتصال" لبدء تصفح مجهول أو الوصول إلى موقع ويب محظور. إذا لم تختر خادمًا ، فسيقوم النظام تلقائيًا بالبحث عن أقرب خادم للاتصال بجهازك. تساعدك هذه الميزة على تصفح الويب دائمًا بسرعة إنترنت ثابتة. ولهذا السبب أيضًا يسمى هذا التطبيق Touch VPN.

الوصول إلى جميع المواقع في أي مكان

كما تعلمون بالفعل ، هناك العديد من المواقع الإلكترونية اليوم فقط لبعض البلدان أو محظورة في بلدان معينة لسبب ما. لكن هذا غير مريح حقًا إذا كنت ترغب في الوصول إليه لأسباب تجارية. ولكن طالما أنك تستخدم Touch VPN ، يتم حل هذه المشكلة. يمكن الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في منطقتك بفضل هذه الأداة الرائعة.

حماية المعلومات الخاصة بك من المتسللين

بيانات المستخدم أثناء تصفح الويب مهمة للغاية. دائمًا ما يكون لدى الكثير من الأشرار نوايا سيئة لإلحاق الضرر بجهازك. قد تكون لديك بيانات مسروقة ، وسوف يقومون بابتزاز تلك البيانات المهمة. هذا أمر سيء حقًا لأي شخص ، لذلك تحتاج إلى الحفاظ على أمان بياناتك أثناء التصفح. يعمل Touch VPN على الحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة.

عندما تستخدم شبكة wifi عامة ، فأنت شديد الضعف أمام المتسللين الذين يعرفون معلومات مثل معلومات الحساب وكلمات المرور. يقوم هذا التطبيق بتشفير جميع بياناتك بأمان من الدرجة المصرفية ، بحيث يمكنك الاطمئنان بشأن إمكاناته. حاليًا ، لم يشكو أي مستخدم من جودة أمان هذا التطبيق.

تصفح الويب مجهول الهوية

هناك أوقات تحتاج فيها إلى استخدام الويب بشكل مجهول لتجنب التعرض لبعض مشاكل موقع الويب ، أو لأسباب شخصية. يخفي Touch VPN عنوان IP الخاص بك ، مما يجعله آمنًا بشكل لا يصدق للتصفح المجهول.

ميزات أخرى

  • مجاني للتنزيل والاستخدام ، لا يلزم تسجيل الحساب ، ولا يلزم إجراء تجربة.
  • لا حاجة لتقديم معلومات حسابك.
  • الوصول دون تقييد الجلسة أو السرعة أو النطاق الترددي.
  • انقر فوق اتصال للاتصال بجميع مواقع الويب حول العالم ، بما في ذلك المواقع المحجوبة في بلدك ..
  • تساعدك خوارزمية تشفير SSL على تصفح الويب بشكل مجهول وآمن تمامًا.
  • عملية الاتصال أسرع من موقع الوكيل.
  • يساعد Touch VPN في توفير طاقة البطارية عندما لا تكون قيد الاستخدام ، وعند الاستخدام أيضًا لا يستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  • يتم توزيع نظام الخادم في جميع البلدان حول العالم.

إصدار MOD APK من Touch VPN

ميزة MOD

  • Elite Unlocked: يوصف بأنه تطبيق مجاني 100٪ ، لا يزال Touch VPN يقدم ميزات متميزة تحتاج إلى إلغاء قفلها. هذه هي ميزات النخبة ، عليك إنفاق الأموال لاستخدامها. ولكن مع Touch VPN MOD APK ، يتم إلغاء قفل كل هذه الميزات مجانًا. يمكنك التنزيل والتجربة على الفور دون الاشتراك بحسابك.

ملاحظة: هذا التطبيق مناسب لوحدة المعالجة المركزية armeabi-v7a و arm64-v8a و x86 و x86_64.

تنزيل Touch VPN MOD APK لنظام Android

Touch VPN هي إحدى شبكات VPN التي يفضلها العديد من المستخدمين. يحتوي على العديد من الميزات الرائعة والأهم من ذلك أنه مجاني. يمنحك الإصدار المجاني من هذا التطبيق أيضًا العديد من الميزات التي تتطلب بعض شبكات VPN الأخرى رسومًا لاستخدامها. حتى الخبراء يوصون بـ Touch VPN لضمان التصفح الآمن.








Post a Comment

أحدث أقدم