Speedtest Pro

ضمان التطبيق الفائق








 تفاصيل عن   Speedtest pro 

أثناء تصفح الويب وممارسة الألعاب ، غالبًا ما تواجه مشكلات غير متوقعة مثل عدم قدرة المتصفح على تحميل مقطع فيديو على Youtube أو أن سرعة تنزيل الملفات بطيئة للغاية. عند مواجهة هذا الموقف ، عادةً ما تقوم بإعادة تعيين جهاز التوجيه أو خطة الشبكة التي تستخدمها ، ولكن مع ذلك ، لم يتم حل المشكلة؟ يرجى التحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت باستخدام Speedtest. سيساعدك هذا التطبيق المذهل على اختبار سرعة الإنترنت لديك. بهذه الطريقة ، يمكنك إخطار مزود الشبكة إذا كان الاتصال غير مستقر بالفعل.

حاليًا ، التطبيق موثوق به ويستخدمه مئات الملايين من المستخدمين على مستوى العالم.

تحقق من اتصال الإنترنت في ثانية واحدة

في الماضي ، عندما لم تكن الهواتف الذكية شائعة ، كان Speedtest مجرد نظام أساسي لتطبيق الويب يساعد المستخدمين على استخدام أجهزة الكمبيوتر لقياس سرعة الشبكة. ولكن الآن ، مع تطور الهواتف الذكية واحتياجات المستخدمين ، تم إطلاق إصدار تطبيق Speedtest لنظام Android مجانًا تمامًا.

مباشرة بعد بدء التطبيق ، ظهر على الشاشة يومض رمز دائرة ، يدور حول كلمة "GO". تحتاج فقط إلى لمس هذا الرمز لبدء اختبار سرعة الشبكة. يتصل التطبيق بعد ذلك بحزمة الشبكة التي تستخدمها ، ويعرض مقياسًا بمدرج تكراري أزرق (أو أرجواني).

هذه الخطوط تمثل التحول. إذا لم يكن هناك الكثير من التغييرات في خط النقل ، فسيكون ذلك في شكل خط أفقي مستقيم ، مما يشير إلى اتصال مستقر.

إلى جانب ذلك ، توجد معلمات سرعة التنزيل والتحميل. بناءً على هاتين المعلمتين ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تنزيل أو تحميل ملف كبير أم لا؟

لدى Speedtest شبكة عالمية من الخوادم. إنها مبعثرة في كل مكان ، بهدف الاتصال وإرجاع النتائج إلى المستخدمين في أسرع وقت ممكن. علاوة على ذلك ، بعد عقود من التشغيل ، تحسنت دقة التطبيق أيضًا عدة مرات. يمكنك الوثوق تمامًا بالمعلمات التي تختبرها Speedtest لك. وبالتالي ، يمكنك مقارنة هذه السرعة الفعلية بحزمة الناقل ، ومعرفة ما إذا كانوا يغشون أو يواجهون مشكلة في الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Speedtest أيضًا معلومات حول الشبكة التي تتصل بها. يمكنك تقييم هذا الناقل مباشرة من خلال واجهة النتائج التي يعرضها التطبيق. إنها مريحة ، أليس كذلك؟

الأمن ، VPN مجاني وسريع

لا يقتصر الأمر على تطبيق قياس سرعة الشبكة فحسب ، بل يُعرف Speedtest أيضًا باسم تطبيق VPN ، مما يسمح للجميع بالتصفح بشكل خاص. في بعض الأحيان ، تخرج وتستخدم الاتصالات اللاسلكية العامة. هذا أمر خطير للغاية لأن المتسللين يمكنهم الاستفادة من التراخي الأمني ​​لمزودي خدمة الإنترنت العامة لسرقة المعلومات. ولكن إذا قمت بتشغيل VPN Speedtest ، يبدو أنه تمت إزالة هذا القلق.

علاوة على ذلك ، فإن Speedtest تحترم خصوصية المستخدم. لن يجمعوا البيانات أو سجل التصفح عند تشغيل VPN لمصلحتهم الخاصة.

يجب أن تلاحظ أيضًا أنه عند تشغيل VPN Speedtest وإجراء اختبار سرعة الشبكة ، سيتحقق التطبيق من خلال VPN ، وليس الاتصال المباشر.

بالنسبة لمستخدمي الخطة المميزة ، يمكنهم اختيار منطقة عند استخدام VPN. مع تقصير المسافة الجغرافية ، تصبح سرعة الوصول إلى الإنترنت أسرع وأفضل.

سجل النتائج

سيتم حفظ نتائج كل قياس في النتائج. هنا ، توجد معلومات حول نوع الشبكة المستخدمة (3G ، 4G ، LTE أو LAN ، WIFI) ، وقت القياس ، سرعة التنزيل ، سرعة التحميل ، IP الداخلي ، العنوان الخارجي ، إلخ.

بفضل هذا السجل ، يمكنك الحصول على نظرة عامة أفضل على اختبار سرعة الإنترنت وكيف يتغير بمرور الوقت. إذا لم تكن مستقرة ، وأحيانًا منخفضة جدًا ، وأحيانًا عالية جدًا ، فيمكنك إعادة التفكير فيما إذا كان يجب عليك الاستمرار في استخدام حزمة الإنترنت الخاصة بك أم لا.

هناك تعليق واحد:

  1. ماعرفتكش كيفاش نتيليشارجي البرنامج الخاص بسرعة الانترنت

    ردحذف