ضمان التطبيق الفائق

اجتاز هذا التطبيق اختبار الأمان ضد الفيروسات والبرامج الضارة والهجمات الأخرى ولا يحتوي على أي تهديدات



حول Spotify

ما هو Spotify؟

Spotify هو النظام الأساسي الأول لبث الموسيقى مع عدد كبير من المستخدمين. وفقًا لإحصاءات عام 2015 ، وصل التطبيق إلى 60 مليون مستخدم (بما في ذلك 15 مليون مستخدم مدفوع الأجر) ، وهو رقم مثير للإعجاب. ما الذي جعل Spotify أفضل منصة لبث الموسيقى اليوم؟

استمع إلى الموسيقى الصحيحة والبودكاست

يمكن القول أن Spotify هو "الملك" في مجال تقديم الموسيقى عبر الإنترنت حيث يمتلك هذا التطبيق متجرًا ضخمًا للموسيقى يضم أكثر من 40 مليون أغنية. كل الموسيقى محفوظة الحقوق وذات جودة عالية. يقوم التطبيق باستمرار بتحديث الأغاني والألبومات الجديدة لمساعدة المستخدمين في العثور بسرعة على الأغنية التي يريدونها.

تمامًا مثل خدمات بث الموسيقى العادية ، يمكنك العثور على أي أغنية عن طريق إدخال عنوان الأغنية أو اسم الفنان أو اسم الألبوم في مربع البحث أعلى التطبيق. انقر فوق "إظهار كافة النتائج" للسماح للتطبيق بعرض نتائج البحث بالكامل.

بالمقارنة مع المنافسين مثل Apple Music أو Pandora ، فإن Spotify لديها متجر موسيقى ضخم من منافسيها. يمكنك العثور على أغنية من أي نوع مثل Pop و EDM و Hard Rock و Jazz و K-Pop وما إلى ذلك مجانًا. في الإصدار المجاني ، ستستمتع بالأغاني في وضع المزج ، أي سيقوم التطبيق بتشغيل أي أغنية متعلقة بالأغنية التي بحثت عنها في البداية ، ولا يُسمح لك بتحديد الأغاني التي تريد الاستماع إليها.

اكتشف

استنادًا إلى سجلك وعاداتك الموسيقية ، يقترح Spotify تلقائيًا الأغاني التي قد تعجبك ويؤلفها في قائمة تشغيل. يتم تصنيف قوائم التشغيل هذه حسب النوع والمزاج. عندما تفتح Discover Weekly في الجزء العلوي ، سترى الأغاني التي لم تستمع إليها بعد ولكنك ستحبها على الأرجح. على وجه الخصوص ، عندما يصدر فنانك المفضلون أغاني أو ألبومات جديدة ، سيرسل لك التطبيق إشعارات فورية.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات:

1. متوافق مع جميع المنصات. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى على spotify.com ، أو البرامج الخاصة بالكمبيوتر الشخصي أو Mac ، أو من خلال تطبيقات الجوال ، ...

2. القدرة على اقتراح الأغاني الرائعة تلقائيًا. واجهة جميلة وسهلة الاستخدام.

3. موسيقى عالية الجودة ، والأغاني حقوق الطبع والنشر بالكامل.

4. على عكس سياسة Netflix ، لدينا هنا خطة مجانية.

سلبيات:

1. سعر الاشتراك المميز مرتفع للغاية.

2. لا يدعم ميزة عرض كلمات الأغاني. تمت إزالة هذه الميزة.

3. متوفر فقط في بلدان محدودة.

الترقية إلى المميزة؟

عند استخدام الإصدار المجاني ، لا يمكنك تحديد الموسيقى والاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال. وفي الوقت نفسه ، مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا (ينطبق ذلك على أكثر من 60 دولة حول العالم) ، يمكنك فتح جميع الميزات الرائعة لـ Spotify. استمع إلى الموسيقى وقم بتنزيل موسيقى عالية الجودة (320 كيلو بت في الثانية و Lossless) ، وأنشئ قوائم تشغيل شخصية ، وقم بتشغيل الراديو عند الطلب وبالطبع بدون إعلانات أثناء الاستخدام.

على وجه الخصوص ، يمكنك التسجيل وإلغاء الحزمة المميزة في أي وقت دون أي قيود. مقارنةً بـ Apple Music ، تعد حزم Premium الشخصية والعائلية من Spotify أغلى ثمناً ولكن مقابل ميزات أكثر جاذبية ، يمكنك التفكير في ذلك.

حاليًا ، Spotify مجاني لمدة شهر واحد من تجربة Premium للجميع. إذا كنت تفكر ، يمكنك تجربته قبل اتخاذ قرار.

MOD إصدار APK من Spotify

ما هو Spotify MOD APK؟

هذه نسخة معدلة من التطبيق الأصلي بواسطة المطورين الموهوبين في APKMODY. من خلال طرق مختلفة ، نقوم بتحليل التطبيق بعمق وضبط الأقسام الفردية. يمكنك الاستفادة من هذه التعديلات.

اسم آخر : Spotify ، بعد تعديله ، يمكنه استخدام معظم ميزات اشتراك Premium. لذلك يمكن القول أن الإصدار الذي نقدمه هو Spotify Premium APK .

لماذا تحتاج إلى إصدار MOD بينما هذا التطبيق مجاني؟

على الرغم من أنه مجاني ، فلن تتمكن من استخدام بعض الميزات الأساسية عند الاستماع إلى الموسيقى مثل التكرار ، والتشغيل العشوائي ، والاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة ، ... دون ترقية حسابك إلى اشتراك Premium.

في Spotify MOD APK الخاص بنا ، ستتمكن من استخدام هذه الميزات دون دفع أي أموال.

ميزات وزارة الدفاع

  • غير مؤمن Spotify Connect
  • استماع الى موسيقى 320 كيلو بايت في الثانية
  • وضع التكرار غير مؤمن
  • تمكين البحث
  • استمع إلى أي أغنية تحبها
  • إعلانات كتلة
  • خلط غير محدود

ملاحظة : لا تزال بعض الميزات من جانب الخادم تتطلب الدفع لاستخدامها.

كيفية تحديث نسخة MOD

إصدار MOD Premium في APKMODY هو إصدار MOD النهائي. لن نصدر نسخة أحدث. سيستمر هذا التطبيق في العمل بدون تحديث لذلك لا تحتاج إلى التحديث إلى الإصدار الجديد .

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Facebook

الخطوة 1: إلغاء تثبيت / تعطيل تطبيق Facebook الخاص بك

الخطوة 2: تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك

الخطوة 3: تم! أعد تثبيت تطبيق Facebook إذا كنت تريد ذلك.

نصيحة: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify / كلمة المرور لتجنب الأخطاء.


Post a Comment

أحدث أقدم