أنت قلق بشأن شبكتك. ثم سيساعدك Speed ​​Test wifi Analyzer في التغلب على هذا القلق. سيساعدك البرنامج في التحقق من اتصالات wifi الحالية وحالتها لمساعدتك في حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. سيساعدك البرنامج في التحكم في سرعة الوصول إلى الشبكة بالإضافة إلى عرض قدرة الشبكة على معالجة المعلومات بسرعة. بسبب وظائفه المفيدة في الحياة اليومية، قد يشعر المستخدمون بالثقة في استخدام هذا البرنامج. 






محلل اختبار سرعة WiFiمحلل اختبار سرعة WiFi


تحقق من اتصال الشبكة

سيساعدك التطبيق على التحقق من اتصال الشبكة لديك بالإضافة إلى حالة الشبكة الحالية. سيتم توفير الأرقام، ويحتاج المستخدمون فقط إلى التأكد من أن حالة اتصال الشبكة الخاصة بك على ما يرام. كما يساعد التطبيق دائمًا جهازك على الاتصال بشكل أفضل من الأجهزة الأخرى.

إصلاح حالة الشبكة البطيئة

ستجعل ظروف الشبكة البطيئة أو المتأخرة من الصعب على جهازك أن يعمل بشكل صحيح. لذا فإن Speed ​​Test wifi Analyzer يقدم دائمًا ميزة ثابتة لجعل الاتصال أكثر استقرارًا من ذي قبل. يقوم التطبيق أيضًا دائمًا بتحليل المقاييس، وبناءً على ذلك لإصلاح النقاط الرئيسية التي تواجهها شبكتك.



محلل اختبار سرعة WiFiمحلل اختبار سرعة WiFi

تم اكتشاف اتصال آخر

يتيح التطبيق اكتشاف اتصال آخر أكثر استقرارًا من الاتصال الحالي الذي تستخدمه. يتيح لك ذلك تغيير الاتصالات واستخدام اتصال الطرف الآخر لخدمة احتياجاتك الخاصة بشكل أفضل. يواكب التطبيق دائمًا الاحتياجات الحديثة التي يريدها المستخدمون ويلبيها جيدًا.

الحد من الوصول

الشيء الرئيسي هو أن Speed ​​​​Test wifi Analyzer لديه ميزة تقيد الوصول إلى منطقة wifi الخاصة بك. سوف تقوم بطرد الأجهزة التي تصل إلى منطقة wifi الخاصة بك، أو سيساعدك التطبيق على الحظر إذا كنت تريد ذلك. يؤدي هذا إلى إبقاء اتصالك في منطقة آمنة ويكون دائمًا آمنًا بشكل جيد في جميع الحالات. علاوة على ذلك، فإن تقييد الوصول سيساعد في الحفاظ على جميع معلوماتك بعناية في جميع الظروف.

محلل اختبار سرعة WiFiمحلل اختبار سرعة WiFi

Post a Comment

أحدث أقدم