TeaTV 1.5.0 - Télécharger pour PC Gratuitement


تحميل تطبيق شاهد دوت نت رابط مباشر




أعرض عن TeaTV

لطالما كانت الأفلام طلبًا ترفيهيًا للكثيرين. خاصة مع ازدهار الإنترنت الحالي ، أصبحت تطبيقات البث أكثر شيوعًا بفضل الراحة ، مما يمنح المستخدمين الكثير من المعلومات التي لا يحتاجون إليها لبذل الكثير من الجهد في البحث. والآن مع TeaTV ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بالبرامج التلفزيونية والأفلام والرسوم المتحركة المفضلة لديك في المنزل.

واجهة حديثة

الانطباع الأول عند استخدام TeaTV هو أنك ستجد أنها مصممة بواجهة حديثة وذكية. نغمة اللون الرئيسية هي البرتقالي ، لكنها لا تخلق شعورًا رائعًا. يتم ترتيب التخطيط وأزرار الوظائف والقوائم الفرعية بدقة في مناطق حدود الشاشة. هذا النهج الحديث هو الأفضل في جذب الجماهير الشباب الذين يحبون مشغل البث
علاوة على ذلك ، يتم تصنيف كل محتوى وترتيبه بدقة وفقًا لكل فئة. يساعد هذا المستخدمين في البحث عن الأفلام بسرعة أكبر.


تخزين الفيلم الضخم

مقارنةً بتطبيقات مشغل البث الأخرى من نفس النوع ، أثبت TeaTV أنه لم يكن أقل قدرة على المنافسة عندما يمتلك أيضًا مساحة تخزين ضخمة للأفلام. يتم تحديث الآلاف من الأفلام والمسلسلات الشهيرة والبرامج التلفزيونية بانتظام على TeaTV ، من أفلام هوليوود وأفلام بوليوود إلى الأفلام الأوروبية والآسيوية.
يمكنك أيضًا البحث حسب النوع ، من الرومانسية والخيال العلمي والحركة إلى الأنواع الأقل شيوعًا مثل التاريخ والحرب والكوميديا. على وجه الخصوص ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون الثقافة اليابانية ، فإن أفلام الرسوم المتحركة من TeaTV ستجعلهم يشعرون بالإثارة حقًا.
يتم تحديثها جميعًا بسرعة ، ويمكنك تجربة TeaTV لمشاهدة أهم الأفلام ودور السينما.
يمكنك تجربة Netflix MOD APK ، أحد أفضل مشغلات الأفلام في العالم.



الفلاتر الذكية

تقدم لك TeaTV العديد من الخيارات. يمكنك تصفية الأفلام بخيارين بما في ذلك الأفلام الأعلى تقييمًا والأفلام الشعبية.
بدلاً من ذلك ، إذا كنت لا تتذكر عنوان فيلم شاهدته ، أو فيلم مضى عليه وقت طويل ، فيمكنك البحث عنه على TeaTV عن طريق التصفية حسب النوع أو الشعبية أو سنة الإصدار أو الكلمة الأساسية لذلك فيلم.
على وجه الخصوص ، أولئك الذين يشاهدون المسلسلات التلفزيونية والأنمي ينسون عن طريق الخطأ أحدث حلقة شاهدوها ، يمكنهم التحقق منها في سجل بث TeaTV.
علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة أفلامك المفضلة أو الأفلام الشيقة التي لم يكن لديها وقت إلى قائمة المشاهدة. بفضل ذلك ، لن يفوتك المحتوى المثير للاهتمام.

دعم لغات متعددة

أكثر ما أشعر بالرضا عنه في TeaTV هو أنه يقوم بتحميل المحتوى مسبقًا ويحافظ على اتصال جيد حتى في المناطق التي بها مزود خدمة إنترنت مستقر أو غير مستقر. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو عالية الدقة الكاملة حتى عندما يكون مزود خدمة الإنترنت معطلاً.
الشيء الثاني الذي أريد التحدث عنه هو اللغة. يبدو أن نعمان أحمد لديه طموحات أخرى لتطبيقهم ، نظرًا لدعم اللغات المتعددة لمعظم المحتوى المتاح. يتضمن ذلك الترجمة وأوصاف الأفلام والمحتوى الشائع لكل منطقة.
أخيرًا ، سيقرأ TeaTV السجل ويعتمد على المحتوى الذي تشاهده على التطبيق لتعبئة محتوى مشابه آخر والتوصية بك.
نظرًا لإصدار TeaTV للتو ، لا يزال التطبيق به بعض القيود. مقارنةً بتطبيقات مشغل البث الشهيرة مثل Netflix و Sony Crackle و Hotstar و VIU .. إلخ ، فإن TeaTV لم يبرز حقًا في الصعود إلى القمة. ومع ذلك ، يمكنك أن تتوقع تمامًا ميزات رائعة في إصدار الترقية التالي.



إصدار MOD APK من TeaTV

ميزات MOD

  • لا اعلانات
  • تم تعطيل النافذة المنبثقة
  • التحديث القسري المعطل
  • تحليلات المعوقين
  • تمت إزالة الأذونات غير المرغوب فيها والمستقبلات والخدمات

تنزيل TeaTV MOD APK لنظام Android

TeaTV هو تطبيق مدمج وحديث يدعم تنسيقات الفيديو عالية الدقة لجميع محتوياته بمجرد توفره. سيصبح يومك أكثر راحة واسترخاء عند مشاهدة أفلامك المفضلة على TeaTV. إذا لم تعثر على تطبيق أفلام يعجبك ، فهذا التطبيق هو توصيتي لك.

2 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم