Netflix pourrait dépenser 15 milliards de dollars pour ses ...




تحميل تطبيق شاهد دوت نت رابط مباشر




يعد Netflix أحد أشهر تطبيقات بث الفيديو . يتيح لك الوصول إلى مكتبة ضخمة من البرامج التلفزيونية والأفلام بلغات ومناطق مختلفة. كما يفعل Spotify لتطبيق الموسيقى الخاص به ، عندما تقوم بتنزيل Netflix على جهاز الكمبيوتر ، فإنه يأتي مع توصيات مخصصة ، مما يضمن عدم تفويت العروض أو الأفلام المفضلة لديك. على هذا النحو ، أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يدعم Netflix لـ Windows تعدد المهام . يتيح لك استخدام تطبيق آخر أثناء تثبيت Netflix على جانبي الشاشة لمتابعة مشاهدة مقاطع الفيديو في نافذة أصغر.



واجهة بسيطة والكثير من المحتوى!

Netflix هو واحد من أكثر تطبيقات بث الفيديو سهولة في العالم. على الكمبيوتر الشخصي ، الواجهة بسيطة ونظيفة . في "الشاشة الرئيسية" ، يمكنك الاطلاع على المحتوى "الذي تم عرضه مؤخرًا" أو "المدرج في قائمة الانتظار". من السهل تصفح "مقاطع الفيديو المقترحة" و "المحتويات الشائعة على Netflix" ببضع نقرات فقط. يسرد التطبيق حتى البرامج التلفزيونية والأفلام حسب النوع ، مما يسمح لك بمشاهدة المحتوى حسب مزاجك. عند تنزيل تطبيق Netflix ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإدراك أنه بديل الكمبيوتر الشخصي المثالي لخدمات Disney + .

كيف تتصفح الأفلام والعروض على Netflix؟

تركز واجهة Netflix النظيفة على الخلفية المظلمة والصور المصغرة للوسائط الكبيرة والنص الأبيض. على الرغم من أن كل شيء يبدو أنيقًا على الشاشة ، إلا أنه من السهل التنقل عبر أعلى فئات القائمة ، مثل الصفحة الرئيسية والأفلام والبرامج التلفزيونية وقائمتي والمضاف حديثًا. يعرض الركن العلوي الأيمن "شريط البحث" وخيارات أخرى ، بما في ذلك "إعدادات الحساب" و "مركز المساعدة" و "إدارة ملفك الشخصي".


بينما يتأخر Windows Netflix دون اتصال جيد بالإنترنت ، فإن التجربة الإجمالية سلسة وسلسة. جميع عناصر التحكم على الشاشة سهلة التنقل وكبيرة ، خاصة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس. ومع ذلك ، يعمل التطبيق بشكل جيد مع لوحة المفاتيح والماوس أيضًا. لن يكون من الخطأ القول بأن واجهة تطبيق Windows في Netflix لا تنحرف بعيدًا عن مظهر موقع الويب وجاذبيته.
تمت محاذاة جميع مسلسلات وأفلام المسلسل التلفزيوني في شبكة يسهل الوصول إليها مع صور مصغرة كبيرة الحجم للعرض أو فن الأفلام. عند إغلاق التطبيق أو تسجيل الخروج ، يحفظ Netflix مكانك ، مما يتيح لك استئناف مشاهدة المحتوى من المكان الذي تركته. لتسهيل الأمور ، يبدأ Netflix في تشغيل المقطورات بمجرد تحريك المؤشر فوق برنامج تلفزيوني أو فيلم سينمائي.

مجموعة واسعة من ميزات الدفق

على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Windows ، يمكن الوصول إلى Netflix للكمبيوتر الشخصي عبر متصفحات Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Opera أو Edge . ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Windows 8 أو Windows 10 ، فإن Netflix تقدم تطبيقات لكلا الإصدارين. مع مجموعة كبيرة من الميزات ، تتفوق Netflix بلا شك على خدمات البث الأخرى ، مثل Microsoft Silverlight و Kodi .


كما ذكرنا سابقًا ، تسرد "الشاشة الرئيسية" كميات كبيرة من المحتوى في شكل أفلام أو برامج أو ملصقات تلفزيونية. هناك الكثير من الصفوف لتصفح الفئات المختلفة. يتيح لك التطبيق تصفح أنواع مختلفة من خيار القائمة المنسدلة على الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام "شريط البحث" للبحث عن عناوين فيلم أو برنامج تلفزيوني ومخرجين وممثلين وأنواع معينة.
نظرًا لأن Netflix تركز على سهولة الوصول ، فإن التمرير فوق ملصق فيلم أو برنامج تلفزيوني معين يسمح لك بمشاهدة المقطع الدعائي والحصول على معلومات تفصيلية ، مثل موجز مختصر ، وتقييم النضج ، والسنة المنتجة ، وما إلى ذلك. إذا نقرت على العنوان ، ينقلك التطبيق إلى صفحة وصف كاملة ، والتي توفر لك معلومات تفصيلية لاتخاذ قرار مستنير.
عند بدء تشغيل المحتوى ، يمكنك استخدام شريط التمرير الموجود أسفل الشاشة للترجيع والتقديم السريع وتشغيل الترجمة والوصول إلى المزيد من الخيارات. إذا كنت ترغب في الخروج من التشغيل ، فما عليك سوى النقر على زر "العودة" الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. يؤدي تحريك المؤشر على الشاشة إلى إظهار شريط التمرير وزر الرجوع.

هل يمكنك تنزيل الأفلام على Netflix؟

باستخدام تطبيق Netflix لأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسهولة . تستمر الشركة في إصدار تحديثات جديدة لتطبيق Windows ، وعلى هذا النحو ، أصبح الآن من الممكن تنزيل أفلام Netflix. نظرًا لأن الشركة تجلب المزيد من الميزات بشكل منتظم ، فإنها تساعد Netflix على إنشاء متابعين قويين حول العالم ، وتتيح للأشخاص الاستمتاع بمحتواهم المفضل أثناء التنقل.
مقارنة بالخدمات الأخرى المماثلة ، يحتوي تنزيل Netflix المجاني على كتالوج ضخم من محتوى الفيديو. إنه يواصل تحديث قاعدة البيانات بشكل متكرر ، مما يوفر لك المزيد من الخيارات كل يوم. من الجدير بالذكر أن Netflix تعرض برامج تلفزيونية كاملة الموسم ، والتي لا يمكن قولها للمنافسين.
على سبيل المثال ، تقوم Hulu أحيانًا بتحميل حفنة من الحلقات الأخيرة من العرض ولكنها لا تعرض المواسم الكاملة في القائمة. على الرغم من أنه يسمح لك بمتابعة برامجك المفضلة ، إلا أنه من الصعب بدء "ماراثون" جديد مع جميع الحلقات في قائمة العرض.


أصول Netflix

بينما تركز العديد من خدمات البث على تحميل المحتوى الأصلي ، لا يوجد نظام أساسي آخر يوفر العديد من الخيارات مثل Netflix. في السنوات القليلة الماضية ، نمت الشركة لتصبح استوديو إنتاج فيديو كامل ، مما سمح لها ببث عناوين مثل Bojack Horseman و Black Mirror و Stranger Things و Peaky Blinders و Locke and Key و The Witcher والمزيد.
بالإضافة إلى العروض الأصلية ، تنتج Netflix أيضًا أفلامًا مسلية ووثائقية وعروضًا كوميدية خاصة . تلقت مجموعة كبيرة من عروض وأفلام وأفلام Netflix مراجعات ممتازة من جمهور عالمي. في الواقع ، قامت الشركة أيضًا بتدوين بعض الأسماء الكبيرة مثل Martin Scorcese لإنتاج الأفلام والعروض مع الممثلين البارزين.

كم تبلغ تكلفة Netflix شهريًا؟

مع خيارات التسعير المتعددة ، توفر لك الشركة مرونة أكبر لاختيار خطة وفقًا لميزانيتك وتفضيلاتك. على عكس الكثير من خدمات بث الفيديو الأخرى ، عند تنزيل Netflix ، فإنه يوفر محتوى بدون إعلانات . الاستثناء الوحيد هو المحتوى الداخلي عبر تطبيقات Windows و iPhone و Android. لحسن الحظ ، من الممكن تعطيل "معاينات" سلسلة وأفلام Netflix من قائمة "الإعدادات".

خيار ممتاز لاستهلاك المحتوى!

بدون أدنى شك ، يعد تطبيق Netflix للكمبيوتر الشخصي من أكثر الطرق الواعدة لمشاهدة محتوى الفيديو المفضل لديك. من خلال مكتبة ضخمة من البرامج التلفزيونية والأفلام ، يمنحك تطبيق Netflix لسطح المكتب خيار مشاهدة البرامج التلفزيونية والبرامج الشائعة والمفضلة للعائلة والأغاني الرائعة والكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وبث المحتوى الخالي من الإعلانات ، بغض النظر عن بلدك أو جهازك.

9 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم