كيفية استخدام Turbo VPN للوصول إلى المواقع المحجوبة على Windows ...


تحميل تطبيق رابط مباشر

ما هو VPN؟



ربما لا تعرف ما هي VPN. VPN تعني الشبكة الافتراضية الخاصة ، والتي تسمح بإعداد شبكة افتراضية مع إنترنت آخر. كل مكان لديه عنوان IP خاص به ، وهناك الآن بعض المواقع التي تحظر IP الخاص بك وعندما تستخدم VPN يمكنك إخفاء عنوانك والوصول إلى موقع الويب هذا كالمعتاد.
ببساطة أكثر ، تقوم VPN بإعادة توجيه كل حركة مرور الشبكة إلى النظام ، والوصول عن بعد إلى الشبكات المحلية وتجاوز الرقابة على الإنترنت. إنها مريحة للغاية ، أليس كذلك؟
هناك العديد من تطبيقات VPN المختلفة لنظام Android ، مثل: Turbo VPN و Hotspot Shield Premium و ExpressVPN ...

ميزات فائقة لتوربو VPN

مجانا ، الوصول بسرعة عالية

يؤكد هذا التطبيق الرائع أنه مجاني ، ولن تنفق أي بنس على الإطلاق عند الاستخدام ، ولكنك بحاجة إلى دفع أو تنشيط VIP إذا كنت ترغب في استخدام الميزات المتقدمة. يمكنك الوصول إلى موقع الويب مع حركة مرور غير محدودة ويمكن الوصول إليه على المدى الطويل ، دون انقطاع ، ... تشفير البيانات باستخدام بروتوكول OpenVPN. لقد قام الإصدار Turbo VPN  بإلغاء قفل الميزات المدفوعة بالفعل. يمكنك استخدامه بسهولة وأمان تام.

الأمن المطلق

مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، يتمتع Turbo VPN بأمان أعلى ، لن تقلق بشأن الكشف عن معلومات الحساب وكلمات المرور ، ... أثناء الاستخدام. سيحمي Turbo معلوماتك من أي هجوم إلكتروني. لذلك يمكنك الشعور بالأمان عند تصفح الويب بأمان وسهولة أينما كنت.

دعم أنواع متعددة من الوصول إلى الشبكة

يدعم هذا التطبيق شبكات Wifi و LTE و 3G ، ويوفر جميع المشغلين بيانات الجوال.

الوصول إلى المواقع المحجوبة

حاليًا ، هناك العديد من مواقع الويب التي تحظر عناوين IP من بعض البلدان. هناك العديد من الأسباب ، مثل الثقافة أو السياسة أو الدين. ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، يمكنك الوصول إلى تلك الصفحات بسهولة. أيًا كان موقع الويب الذي تريد الذهاب إليه ، يمكنك الوصول إليه بدون أي حواجز لأن النظام سيدرك أنك تدخل إلى الموقع على عنوان مختلف ، وليس في بلدك.


واجهة جميلة وسهلة الاستخدام

تختلف واجهة هذا التطبيق عن تطبيقات VPN الأخرى والرمز الرئيسي هو أرنب. يرمز الأرنب إلى سرعة وتطور هذا التطبيق. عند التبديل إلى واجهة الاتصال ، ستتصل بالشبكة المحلية في مكان آخر.
بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، سيعطيك النظام اقتراحات ويقيس سرعة الشبكة لكل بلد عند استخدام VPN في المكان الحالي ، ما عليك سوى اختيار المكان الذي تريد الوصول إليه ، وانتظر النظام وتصفح الويب. إنها بسيطة ، صحيح!

قم بترقية الطاقة باستخدام إصدار Turbo VPN MOD Premium

ما هو Turbo VPN Premium؟

الإصدار المميز هو إصدار مدفوع من التطبيق ، ويسمح لك بالوصول إلى العديد من عناوين IP الخاصة بالدول المختلفة ، ولن يتم الإعلان عنك عند استخدامه.

Post a Comment

أحدث أقدم