µTorrent Pro

µTorrent Pro 3.5.5 Build 45574 - Dunouveautech


تحميل تطبيق  رابط مباشر



أعرض عن µTorrent Pro

اليوم ، بروتوكول المشاركة P2P BitTorrent يحظى بشعبية كبيرة. من ناحية المستخدم ، يمكنك تنزيل الملفات الكبيرة بسرعة وسهولة. بصفتك مطورًا ، لا تحتاج إلى إنشاء خادم للتخزين ، ومساعدتك في توفير التكاليف والنطاق الترددي. ومع ذلك ، فإن المتصفحات الشائعة مثل Chrome أو Firefox لا تدعم BitTorrent ، لذلك تحتاج إلى تثبيت العميل لتتمكن من التفاعل وتنزيل الملفات. لذا ، أعتقد أن µTorrent Pro هو خيار أفضل.

ما هو السيل؟

µTorrent Pro هو تطبيق التنزيل الأكثر شيوعًا باستخدام بروتوكول P2P BitTorrent. يحتوي على العديد من الإصدارات على أنظمة تشغيل مختلفة ، مما يساعدك على تنزيل الملفات الكبيرة على الإنترنت بسرعة وسهولة. BitTorrent هو ملف بامتداد * .torrent. هذه الملفات صغيرة جدًا ، وعادة ما تكون قليلة كيلوبايت. لا يقوم بتخزين البيانات ، بل معلومات القائمين بالتحميل (الذين لديهم الملف الذي تحتاج إلى تنزيله) ، والذي يقوم بتنزيله ، والشاشة ، إلى جانب المعلمات الأساسية للملف لتنزيله مثل الاسم والحجم.





كيف تعمل عملية التنزيل؟

عندما تبحث عن ملف تورنت وتنزيله ، سيعتمد µTorrent Pro على المعلومات التي يحتوي عليها ملف التورنت ، ثم اتصل بـ Seeder (الذي يقوم بحفظ الملف ومشاركته). على عكس عمليات التنزيل المنتظمة ، لن تقوم باسترداد جميع البيانات الموجودة على الخادم ولكن ستكون من Seeders متعددة. في الجوهر ، يتم تنزيل ملف من مصادر متعددة ، ثم يتم تجميعه في ملف واحد. وهذا يفسر أيضًا آلية P2P (نظير إلى نظير) ، والمعروفة أيضًا باسم آلية نظير إلى نظير التي ذكرتها سابقًا في المقالة. ستصبح أيضًا بزارًا عند الاحتفاظ بالملفات.

orrTorrent Pro لديه سرعة تنزيل سريعة؟

نعم ، يتصل orrTorrent Pro تلقائيًا بالعديد من Seeders للحصول على بتات البيانات ، ولكنه يعطي الأولوية لـ Seeders الأقرب إليك ولديها سرعة إنترنت أفضل. وبالتالي ، ستعمل العديد من أجهزة الكمبيوتر كخادم تخزين ، ولكن تكلفة عرض النطاق الترددي مقسمة إلى أجزاء أصغر حتى تمنع ازدحام اتصال الإنترنت. لا تزال تحصل على أفضل سرعة تنزيل / تحميل ولا يتأثر الأشخاص من حولك عند تنزيل / تحميل ملفات كبيرة في وقت واحد.

لماذا يجب عليك استخدام orrTorrent Pro؟

مقارنة بالإصدار المجاني ، أضاف µTorrent Pro بعض الميزات الجديدة لتوفير البطارية والبيانات للمستخدمين. بادئ ذي بدء ، هو توفير شحن البطارية. سيوقف جميع عمليات تنزيل التورنت عندما تكون بطارية الهاتف منخفضة جدًا. يرى المطور ذلك كمشكلة عندما يحتاج معظم الأشخاص المشاركين في مجتمع P2P غالبًا إلى السماح للجهاز بالتشغيل تلقائيًا وعدم الانتباه لتدفق البطارية. أثناء إيقاف تشغيل جهازك ، قد تكون الملفات تالفة أو محذوفة تمامًا.
يجب أيضًا ذكر موفر البيانات. يمكنك تعيين وضع "Only Networks Wifi" أو تحديد سرعة عمليات التنزيل / التحميل للملفات. عند اكتمال هذه العمليات ، سيقوم التطبيق بإيقاف تشغيل سيل مؤقتًا وتشغيله في الخلفية.
أخيرًا ، تمت إزالة إعلانات البانر. سيتم تحسين تجربة المستخدم والأداء.



ملحوظة

على الرغم من وجود العديد من الفوائد ، إلا أن ملفات التورنت ليست متاحة دائمًا للتنزيل. إذا كانت الملفات قديمة جدًا ، فإن النسبة المئوية للأشخاص الذين يحتفظون بها صغيرة جدًا. في حال لم يحتفظ به أي شخص آخر ، أي لم يعد بإمكانك المشاركة هنا ، لا يمكنك متابعة التنزيل.
ثانياً ، المعلومات ليست مخفية. يمكن لأي شخص عرض قائمة الملفات التي تم تنزيلها وعنوان IP والمنطقة بسهولة. النصيحة لتحسين ذلك هي استخدام VPN مثل ExpressVPN لإخفاء المعلومات ، وإنشاء درع وقائي عند البحث عن ملفات التورنت على الإنترنت.
بخصوص مشكلة سرعة التنزيل. يعتمد ذلك على عدد بزار يحمل الملف.

إصدار APK من µTorrent Pro

يكلف orrTorrent Pro $ 1.99 إذا قمت بالتثبيت من Google Play. يمكنك الدفع لدعم المطور. إذا واجهتك مشكلة في الدفع ، يمكنك تنزيله وتثبيته عبر ملف APK الخاص بنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق