يعد Network Signal Info Pro سهل الاستخدام ويوفر بيانات دقيقة حول شبكة Wi-Fi (WLAN) الحالية أو قوة إشارة الشبكة الخلوية (الجوال). أعني، ما هي احتمالات؟ إنه الشيء الوحيد من نوعه في العالم. هذا التطبيق متوافق فقط مع أجهزة أندرويد؛ هواتف iOS وWindows ليست 
كذلك











استبدلت قاعدة بيانات الأبراج الخلوية الجديدة الإعلانات بأكثر من 80 مليون إدخال، وميزة جديدة لتتبع إشارات الجوال التي تنشئ ملف KML للاستخدام مع Google Earth، وعناصر واجهة مستخدم إضافية، وخدمة فقدان إشارات الجوال، من بين أشياء أخرى. تأتي الأدوات بأحجام 
واحدة أو اثنتين أو 2 × 2 بوصة.

نتيجة لجهودي، تم إيلاء اهتمام خاص لقوة إشارة Wi-Fi وإشارة الهاتف المحمول في هذه المراجعة. "ضعيف" أو "جيد" أو "ممتاز" هي الأوصاف الشائعة. يتم استخدام ثلاث "موجات" لتمثيل اتصال Wi-Fi، بينما يتم استخدام ثلاثة إلى خمسة أشرطة لتمثيل إشارة الهاتف المحمول. يحتوي تطبيقي على إجمالي 14 شريطًا لتوضيح مدى قوة الإشارة. نظرة سريعة على هذا ستمنحك فكرة جيدة عن قوة الإشارة الخاصة بك.

تتضمن الشاشة أيضًا تصويرًا رسوميًا أكثر تعقيدًا لقوة الإشارة. يمكن تسجيل الإشارات اللاسلكية والمتنقلة في ملف CSV (على سبيل المثال، استيراد Excel).

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على بيانات حول مشغلي الشبكات وموفري بطاقات SIM، وأنواع الهواتف التي يستخدمونها، ونقاط قوة شبكة DBM وASU، وحالة البيانات ونشاط الهاتف المحمول. كل هذا موجود في مكان واحد! تشتمل إشارة Wi-Fi على عنوان SSID وBSSID وMAC وأعلى سرعة Wi-Fi ممكنة وعنوان IP وعنوان IP خارجي وأقنعة الشبكة الفرعية لعناوين IP لخادم DHCP والبوابة، بالإضافة إلى التعامل مع المشكلات، وقناة الشبكة، وقناع الشبكة الفرعية، وتتضمن "إشارة Wi-Fi" SSID، وBSSID، وكذلك عنوان MAC.

Post a Comment

أحدث أقدم