سيوفر Avast Cleanup أفضل المرافق وأكثرها ملاءمة للمستخدمين لتنظيف الجهاز بالكامل أو تحسينه؛ حتى أعمق أماكن الذاكرة لا يمكنها الهروب. إلى جانب ذلك، يمكنه تحليل ومراجعة كل عملية وتطبيق والمزيد لتقديم تقارير مفصلة. بمرور الوقت، ستتوفر للمستخدمين ميزات ودعم متنوع، مما يجعل أجهزتهم أسرع وأفضل من أي وقت مضى.




قم بتنظيف مساحة التخزين لديك بشكل سريع أو شامل

تتمثل الوظيفة الأولى في Avast Cleanup في مساعدة المستخدمين على تحرير المساحة على ذاكرة الجهاز، مثل إزالة الملفات غير المرغوب فيها أو أكثر. ويمكنه أيضًا إزالة ذاكرة التخزين المؤقت أو أنواع الذاكرة الأخرى من التطبيقات أو الملفات المحذوفة، مما يوفر المزيد من الذاكرة لأشياء أخرى. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين استعادة بعض الملفات الضرورية إذا كانت مرتبطة بالتطبيقات في حالة حذفها عن طريق الخطأ.

Avast Cleanup & Boost، منظف الهاتف، المحسن

Avast Cleanup & Boost، منظف الهاتف، المحسن

تحليل الملف التفصيلي والتحسين

بعد وظيفة التنظيف، يمكن للمستخدم تحليل ذاكرة الجهاز بالكامل للتحقق من وجود تغييرات غير عادية في الملفات. تتميز القدرات التحليلية للتطبيق بأنها شاملة وكاملة، إلى جانب واجهة محسنة لعرض كل محتوى أو الحصول على تفاصيل رائعة، حتى المجلدات أو المواقع الخاصة به. وبطبيعة الحال، يمكن تخصيص نتائج التحليل بحرية وتمنح المستخدم نطاقًا واسعًا من النتائج المرجوة.

تعزيز الأداء للخدمة الشاقة

سيأتي Avast Cleanup مع القدرة على تعزيز النظام للوقت المسموح به أو حتى يقوم المستخدم بإيقاف تشغيله. سيؤدي ذلك إلى جعل النظام بأكمله يعمل بأقصى طاقته ويتجاوز حدوده، مما يسمح بعمل أو تشغيل أكثر استقرارًا إذا لم تتمكن أجهزتهم من تلبية متطلبات المواصفات. يمكن أيضًا استخدام وظيفة التعزيز تلقائيًا أو يدويًا، مما يؤدي إلى تحسين الجهاز إلى عدة درجات اعتمادًا على المهمة أو اللعبة التي يعمل فيها.

Avast Cleanup & Boost، منظف الهاتف، المحسن

Avast Cleanup & Boost، منظف الهاتف، المحسن

تحليل التطبيق التفصيلي ونظرة عامة

ستستهلك التطبيقات أو البرامج، بمرور الوقت، بعضًا من أداء البطارية أو الجهاز من أجل التشغيل المستقر. لذا فإن التطبيق في هذه المقالة سيحتوي على محلل تفصيلي وسيعرض مراجعة عامة للمستخدمين ليقرروا التعامل معهم. يتم عرض مؤشرات مثل وقت الاستخدام واستهلاك البطارية والعديد من الاستهلاكات الأخرى بدقة. كما يمكن للمستخدم إيقاف أو تعطيل البرامج لمنع أي استهلاك.

يمكن أن يساعد Avast Cleanup المستخدمين على تحليل الذاكرة أو ملفات الوسائط المتعددة حسب فئات محددة بالإضافة إلى التطبيقات. سيتم إدراج جميع المساحة أو الإشغال في الذاكرة من الصور ومقاطع الفيديو وغيرها. يمكن للمستخدمين أيضًا النقر على أي أيقونة لرؤية المزيد مما بداخلها. يمكنهم إزالة المعرض أو إدارته بشكل أكثر دقة من خلال تحليل مفصل ومحدد.

Avast Cleanup & Boost، منظف الهاتف، المحسن

Avast Cleanup & Boost، منظف الهاتف، المحسن

محسن الجهاز والإسبات

تعد وظائف التحسين والإسبات ملائمة أيضًا إذا كان المستخدم يريد إطالة عمر النظام أو مكوناته. ستتسبب هذه الوظيفة في إيقاف النظام لجميع الأنشطة والتطبيقات التي تعمل في الخلفية للحفاظ على كل شيء في سلام، مما يجعل الجهاز أكثر مرونة وتفوقًا. وفي الوقت نفسه، تعمل ميزة السبات على جعل الجهاز أكثر كفاءة في استخدام البطارية وتعطيل كل وظيفة تقريبًا في النظام البيومتري لتحسين الجهاز.

Avast Cleanup هي أداة شاملة تساعد المستخدمين على تحسين أداء الجهاز أو العكس للحصول على تجربة مستخدم أفضل أو المساعدة في إطالة عمر الجهاز. كما أنه مفيد في تنظيف أو إدارة الملفات الموجودة في الذاكرة ليكون الجهاز دائما مريحا لأقصى درجة.

دلائل الميزات

  • يقوم Avast Cleanup بفحص مساحة تخزين هاتفك في ثوانٍ ويحذف أي أشياء غير ضرورية.
  • على شاشة واحدة، يمكنك رؤية كافة المعلومات الهامة حول جهازك.
  • يقوم App Hibernation بتعليق التطبيقات لفترة قصيرة من الوقت للحفاظ على عمر البطارية، وحفظ بيانات الهاتف المحمول، ومسح الذاكرة (RAM Cleaner)، وتحسين أداء الجهاز.
  • يقوم Safe Clean بإزالة البيانات غير الضرورية، وذاكرة التخزين المؤقت للنظام، والصور المصغرة للمعرض، والملفات المتبقية أو غير المستخدمة، وملفات APK في لحظة. يمكنك بسهولة إزالة البيانات المجمعة التي لا تخدم أي وظيفة بتمريرة واحدة.
  • توفر ميزة "مستشار التنظيف" نظرة عامة كاملة على جميع بيانات هاتفك.
  • لتفريغ المساحة، وتسريع هاتفك الذكي، والتخلص من تأخيرات Android، ما عليك سوى إلغاء تثبيت البرامج بضغطة واحدة.
  • استبدل برامج bloatware المثبتة مسبقًا والتي لا تستخدمها بإصدارات المصنع وقم بتنظيف جميع بياناتها عن طريق إلغاء تثبيت التحديثات للتطبيقات المحملة مسبقًا.
  • يقوم Phone Cleaner بتحديد موقع وحذف أكبر الملفات والأفلام والبرامج والقمامة في جهازك.
  • حقق أقصى استفادة من مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق تحسين وتسريع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

Post a Comment

أحدث أقدم