هل تستخدم جهازًا محمولاً ولكنك عرفت تفاصيل الإعدادات من قبل؟ ثم سيمنحك AIO Launcher تلك التجارب من خلال توفير المعلومات المهمة والمؤشرات الضرورية للتثبيت. لا يحتوي التطبيق على أيقونات ملونة، بل يحتوي ببساطة على علامتين باللونين الأبيض والأسود. سيتم تقديم هذه المعلومات بدقة وتركها للمستخدم ليأخذ في الاعتبار مقدار الخسارة عند استخدام هذا الإعداد. يعد التطبيق أيضًا بالتطوير بشكل أكبر وتزويد المستخدمين بسلسلة من الميزات المفيدة.

ايو قاذفةايو قاذفة





مشاركة المعلومات الهامة

يُعرف التطبيق بتزويد المستخدم بمجموعة واسعة من المعلومات الضرورية حول هذا التثبيت. ستظهر لك جميع التطبيقات الموجودة حاليا على الجهاز في التطبيق، ويمكنك اختيار إضافتها مرة أخرى إذا قمت بحذفها عن طريق الخطأ. يتم توفير هذه المعلومات بموضوعية وشفافية لتلبية احتياجات المستخدمين.

المعلمات المميزة

يمنحك التطبيق سلسلة من المواصفات حول هذا الإعداد. وبشكل أكثر تحديدًا، ستكون المعلمات مفصلة وواضحة ليقوم المستخدمون بتقييمها. ستساعدك المعلمات على معرفة مقدار المساحة التي تستهلكها.

إعادة ترتيب الإعدادات

يمكن للمستخدمين إعادة ترتيب الإعدادات يدويًا في هذا التطبيق. يمكن اختيار ترتيبات جديدة وأكثر حداثة لجعل جهازك أكثر تميزًا. ويمكن للمستخدمين أيضًا التنقل بين الإعدادات وترتيبها في مواضع مختلفة وفقًا لاحتياجاتهم.

حذف الإعدادات غير المستخدمة

يتيح لك التطبيق حذف الإعدادات غير المستخدمة لتوفير المساحة. يمكن للمستخدمين استخدام ميزة التصفية السريعة على الفور لتصفية الإعدادات غير المستخدمة. ثم عليك أن ترى ما إذا كنت في حاجة إليها أم لا؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فما عليك سوى تحديد حذف وسيستغرق التثبيت بضع ثوانٍ.

ايو قاذفةايو قاذفة

إضافة المزيد من الواجهة

أضاف التطبيق سلسلة من الواجهات الجديدة والحديثة لتوفير الاحتياجات المنعشة للمستخدمين. وبشكل أكثر تحديدًا، يمكنك أيضًا تغيير الواجهة بنفسك عن طريق دمجها وأخذ النقاط الأساسية كنقاط رئيسية. سيؤدي الانسجام بين الواجهات إلى جعل التطبيق أكثر حداثة وأكثر تعاطفاً من أي وقت مضى.

غير الواجهة او التصميم

يمكنك تغيير تخطيط الإعدادات في التطبيق هذه المرة. التنقل بين الإعدادات ووضعها في الأماكن المناسبة لها. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الرسالة لاختيار ما إذا كنت ترغب في ذلك بسهولة. إما أن تغير ترتيب التفضيلات، والأمر متروك لك للحصول عليه.

إضافة حزمة أيقونة جديدة

يتيح لك التطبيق استخدام المزيد من حزم الأيقونات الموجودة في هذه المجموعة. ستوفر حزم الأيقونات هذه أيقونات جديدة لكل موضوع ليختار المستخدمون من بينها. وبشكل أكثر تحديدًا، ستتضمن كل حزمة أيقونات أيضًا خلفية مميزة يمكنك استخدامها للمزامنة في جميع الجوانب.

التطبيق بسيط، لذا سيكون اللونان الأسود والأبيض هو اللون الرئيسي، ولكن الآن هناك مجموعة إضافية من الألوان المميزة. يتم أيضًا استخدام أنماط ألوان جديدة أو مجموعات ألوان جديدة في هذا التطبيق. الغرض الرئيسي هو تحديث التطبيق بشكل أكبر وإبراز جهازك الخاص.

ايو قاذفة

دلائل الميزات

  • يوفر نطاقًا واسعًا من المعلومات والمقاييس المتعلقة بالإعدادات الموجودة في جهازك.
  • قم بتقديم الإحصائيات الأكثر دقة، ويمكنك الاعتماد عليها لمعرفة مقدار الاستحواذ الممكن.
  • قم بإعطاء بعض السمات الجديدة لتقدمها للمستخدمين، ولك الحق في اختيار تلك السمات.
  • إضافة سلسلة من الواجهات الحديثة للتطبيق، فتح الواجهات أمام المستخدمين للاختيار من بينها.
  • يمكنك تغيير اللون والتخطيط بنفسك لتجنب اللطف المتأصل في هذا التطبيق.
  • تم دمج العديد من حزم الأيقونات الكبيرة، ويمكنك أيضًا تصميم تلك الأيقونات بنفسك.

Post a Comment

أحدث أقدم