Hotspot Shield Free VPN Proxy - Unlimited VPN - Chrome Web Store




تحميل تطبيق شاهد دوت نت رابط مباشر





---------------------------------------------------------------------------------
Hotspot Shield Premium  عبارة عن VPN تساعدك على إخفاء عنوان IP الخاص بك عند الاتصال بالإنترنت والوصول إلى المواقع المحجوبة. يتيح لك هذا التطبيق الاحتفاظ بالأنشطة عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة ولكن مع خصوصية وأمان عالٍ للغاية.

حول هوت سبوت شيلد

حاليًا ، ظهرت العديد من تطبيقات VPN ولكن ليس بالضرورة أن تكون جميعها جيدة. تم تصنيف هذا التطبيق بدرجة عالية للغاية ، وتم تطويره بواسطة AnchorFree. هذا التطبيق عبارة عن منصة وصول أكثر خصوصية أو دقة من شبكة افتراضية خاصة. على وجه الخصوص ، لا داعي للقلق لأن Hotspot Shield أعلى تصنيف وثابت. إذا تم حظرك عند زيارة أحد مواقع الويب ، فهذا ما سيساعدك على إزالة الحواجز والوصول السهل بلمسة واحدة فقط.





هوت سبوت شيلد موثوق
تطبيق موثوق به مع أكثر من 600 مليون مستخدم

ميزات هوت سبوت شيلد

إلغاء حظر المحتوى المحظور : حاليًا ، تحظر العديد من مواقع الويب عناوين IP من البلدان الأخرى. ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، يمكنك ببساطة الوصول إلى محتوى الحظر لهذه المواقع وعرضه.
الأمان المطلق : أثناء الوصول إلى الإنترنت وزيارة الويب ، سيقوم التطبيق بمراقبة جهازك وحمايته من الهجمات الضارة. يقوم بعض الأشخاص بتثبيت تعليمات برمجية ضارة على مواقعهم ويهاجمون أجهزة الوصول بغرض سرقة المعلومات. لذلك ، ستحصل على حماية أمان مطلقة من التعليمات البرمجية الضارة المنتشرة عبر الإنترنت ويمكنك تصفح الويب بحرية دون القلق بشأن سرقة بياناتك.
أداء رائع وتحميل سريع لموقع الويب : إذا تحدثت عن الأداء ، فلن يكون هناك بالتأكيد أي تطبيقات تتطابق مع Hotspot Shield. لا تزيل حدود النطاق الترددي فحسب ، بل تزيد أيضًا من سرعة الإنترنت إلى أقصى حد لمساعدتك في تحميل الويب بسرعة بسرعات عالية. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يلعبون ألعابًا عبر الإنترنت في بلدان أخرى ، سيساعدك التطبيق على ممارسة الألعاب بسرعة إنترنت عالية ويساعدك على الحصول على أفضل تجربة ممكنة.



هوت سبوت شيلد الأسرع
تحميل الويب بسرعة



عدم الاحتفاظ بسجلات المستخدم : أمن معلومات العميل هو الأولوية القصوى للمطور. سيقوم هذا التطبيق بمسح جميع سجلات المستخدم لأمن المعلومات. لذلك ، ستكون معلوماتك محمية تمامًا ولا يمكن أن تقع في أيدي الأشخاص السيئين.
دعم العملاء في جميع الأوقات : إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني support@hsselite.com للحصول على الدعم من الموظفين الفنيين. والناشر ملتزم دائمًا بمحاولة تقديم أفضل دعم للمستخدم في أي وقت من اليوم.

كيف تعمل

يوفر Hotspot Shield اتصالاً آمنًا آمنًا من خلال القنوات المشفرة بجهازك. لذلك ، عند الوصول إلى الإنترنت ، سيتم تسجيل وصولك إلى الإنترنت من مكان آخر اخترته. سيساعدك هذا التطبيق في إخفاء عنوان IP واستبداله بعنوان مناسب ويمكنه الوصول إلى موقع الويب المحظور.
تم تطوير هذا التطبيق بموجب نموذج رسوم. حسابك هو في البداية حساب مجاني ولكن يمكنك الترقية إلى Elite للحصول على المزيد من الامتيازات من المطور. يمكنك استخدام حساب Elite مجاني لمدة 7 أيام ويمكنك شرائه إذا كنت تشعر بالرضا. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء والأقارب للشراء عن طريق حساب Elite يمكنه تسجيل الدخول إلى 5 أجهزة في نفس الوقت واستخدامها.



وصول غير محدود إلى Hotspot Shield
اتصالات غير محدودة لجميع أنحاء العالم

ستمنحك حسابات النخبة مزايا رائعة. سيتم منحك وصولاً غير محدود من 20 دولة مثل اليابان والولايات المتحدة والصين وكوريا وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في الاستخدام مجانًا بعد 7 أيام مع حسابك الخاص. يمنحك الإصدار المجاني أيضًا وصولاً غير محدود بسرعة وسهولة.


إصدار MOD Premium من Hotspot Shield

ميزة MOD

Premium Unlocked : ستحصل على وصول كامل إلى الميزات المدفوعة.

تنزيل Hotspot Shield Premium APK لنظام Android

Hotspot Shield هو تطبيق رائع ويحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين. حاليًا ، يثق بالتطبيق أكثر من 600 مليون شخص ، لذا يمكنك أن تطمئن لاستخدامه دون القلق بشأن الأداء. هذا خياري ماذا عنك؟


13 تعليقات

  1. كرهتنا في التحميل هذا تقرل راح تطينا معلومات عن النووي رابط في رابط في رابط واش هذا زكارة ولا كيفاش علاس وانت تعرف الكونكسيو في بلادنا

    ردحذف
  2. طريقة غير احترافية منك تكنو ديزاد تبعثنا للموقع تاعك بالسيف باش نتيليشارجيو حاجة وماتلقاش حتى مين تحمل التطبيق. تبقى هك نقسم بالله نحي الاشتراك من قناتك راك تخسر في المشتركين بهذ الطريقة

    ردحذف
  3. ياخويا مافهمتش منين نتيليشارجي والله ماهي عفسة تعقد عملية التحمسل باه ناس تضغط على الاعلانات اخر مرة ندخل للموقع تاعك

    ردحذف
  4. اكبر كذاب يا الكلب ابليكاسيو ماشي هيا لي درتها يالفرخ ينقش

    ردحذف
  5. يا اخي التطبيق اللي شرحتو واللي حملتو ماشي كيفكيف اخي الفاضل ؟؟؟

    ردحذف
  6. ليس نفس التطبيق الوجود في الفيديو تحايل و كذب ...رائع خسرت متابعيك لاجل لا شئ

    ردحذف
  7. باينة من الضحكة الصفرة تاعك بالي كذاب

    ردحذف
  8. يا تكنو خسرا عليك عميتها فرابط مذا بيك تعاودنا الرابط نتهلاو فليجام

    ردحذف
  9. يا تكنو خسرا عليك عميت جد باباها عودنا الرابط نتهلاو فيك بليجام

    ردحذف
  10. اي نقلك حاجة نيك لي دارلك متابعة ونيك لي دارلك جام وقاعد يتبع في نقش كما انت دخلنا لسيت تاعك بسيف وباه جي تيليشارجي متلقاش ملي تدخل لسيت وانت صوطي هنا اتشقلب هنا اضغط اتلاح لوجهك هنا روح تعطي بنت بلي زابليكاسيو تاوعك كلش كذب يزبي ايا تهلا فروحك

    ردحذف
  11. أنت زامل و نقش كبير روح تعطي

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم