تحميل تطبيق شاهد دوت نت رابط مباشر

حول FaceApp Pro

إذا كنت تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي بانتظام ، فليس من الصعب رؤية صور بها العديد من التجاعيد على وجوه الممثلين المشهورين. يقوم أصدقاؤك أيضًا بنشر صور غريبة مماثلة مع تعليق مضحك. إنهم لا يأتون من المستقبل ، لقد قاموا فقط بتحرير صورهم الشخصية عبر تطبيق FaceApp.
تم إطلاق هذا التطبيق في فبراير 2017 من قبل شركة صينية ، وسرعان ما أصبح هذا التطبيق أفضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي على مستوى العالم مع الكثير من المستخدمين. ومع ذلك ، بعد وقت طويل لم يكن بارزًا جدًا في السوق ، حتى منتصف هذا العام ، عاد FaceApp بقوة. بفضل امتلاكه للعديد من الفلاتر والميزات الفريدة ، يساعدك هذا التطبيق على تغيير جنسك وتغيير عمرك بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة.


ما هو فيس آب؟

FaceApp هو تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بعمل شيء مميز مع صورك الشخصية. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة فريق بحث في سانت بطرسبرغ ، روسيا ، ويستخدم الشبكات العصبية ويضبط تفاصيل وجهك بأكثر الطرق واقعية. يمكن لنظام الذكاء الاصطناعي أن يساعد الشاب على التحول إلى رجل يبلغ من العمر 50 عامًا ، فتاة يمكن أن تتحول إلى رجل ذو لحية.

كيفية استخدام FaceApp

سهل الاستخدام للغاية. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل صورة شخصية من مكتبة هاتفك الذكي أو التصوير مباشرة من الكاميرا. قبل ذلك ، تحتاج إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى المكتبة على الهاتف الذكي الذي تملكه. اضبط إطار الصورة على الشاشة ليلائم وجهك. اختر أي نمط ودع FaceApp ينهي الباقي. تذكر أن التطبيق يتطلب اتصال جهازك بالإنترنت.

غير عمرك

من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك امتلاك صورة سيلفي مضحكة. تغيير عمرك يختلف عن الواقع. يحب معظم مستخدمي FaceApp الميزة القديمة التي تحول الوجوه إلى كبار السن. ميزات هذا التطبيق يساعدك Young على امتلاك وجه محبوب مثل طفل ، لكنه لا يحظى بشعبية كبيرة لأن هذه الصور ليست مفصلة وواقعية. 


العديد من المرشحات

يدمج FaceApp العديد من الميزات والفلاتر الفريدة من أجلك. تساعد ميزة الابتسامة على أن تصبح الصور الجادة مضحكة لأن وجهك الجاد قد تغير بابتسامة لطيفة. إلى جانب ذلك ، يمكنك تغيير وجهين لشخصين ، والتغيير من رجال إلى نساء والعكس صحيح. بعد الحصول على صورة تعجبك ، يمكنك حفظ الصورة في المعرض أو مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تساعدك مشاركة الصور المضحكة على قضاء لحظات ممتعة مع الأصدقاء والأقارب.

ميزات أخرى

  • أضف الوشم.
  • ابتسم ابتسامة.
  • العديد من فلاتر الألوان ، إضاءة جميلة.
  • غير الخلفية.
  • ميك أب.
  • اصنع تسريحة شعرك.
  • يعثر FaceApp AI تلقائيًا على المرشحات والأوضاع المناسبة.



قم بتنزيل FaceApp Pro APK (MOD Unlocked) لنظام Android

مع وجود عدد كبير من المستخدمين ، يتم تحسين وتحديث FaceApp باستمرار. يحاول الناشر التحديث ليقدم لك أفضل تجربة. تطبيق رائع لتحرير الصور لأجهزة iOS و Android ، وكل هذا مجاني. يمكنك دفع 3.99 دولار شهريًا لاستخدام الميزات الموسعة ، أو تنزيل FaceApp Pro الخاص بنا عبر الرابط أسفل هذه المقالة.





Post a Comment

أحدث أقدم