الحجم :1.6 ميغا

نوع :متصفح واب

 قيمة:9.8/10









أوبرا ميني يعني سرعة و راحة ، وأكثر من ذلك بكثير من مجرد متصفح ويب! إنه خفيف الوزن ويحترم خصوصيتك بينما يسمح لك بالتصفح بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة.

يحظر الإعلانات المزعجة ويتضمن مدير تنزيل قويًا مع مشاركة الملفات دون اتصال. يحتوي مشغل الوسائط المريح الخاص به على وضع بيد واحدة حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة ، مع تزويدك بأخبار مخصصة تختارها منظمة العفو الدولية. 

الوظائف الرئيسية



• توفير البيانات 



وفر ما يصل إلى 90٪ من البيانات وتصفح بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة ، دون المساس بتجربة التصفح الخاصة بك.


• تنزيل ذكي 


تحليل المواقع تلقائيًا مع ملفات الفيديو والموسيقى القابلة للتنزيل وتنزيلها في الخلفية. تنزيل ذكي مدمج في مشغل فيديو Opera Mini ومشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال: يمكنك تنزيل الملفات ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة!

• مشاركة الملفات دون اتصال 


إرسال واستقبال الملفات بأمان بدون اتصال بالإنترنت أو استهلاك البيانات. تتيح مشاركة الملفات دون اتصال نقل الصور أو أي ملف آخر بسرعة عالية (تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية) ، مما يجعلها الحل المثالي لمشاركة الملفات في أي مكان! امسح رمز الاستجابة السريعة وشاركه مع مستخدم Opera Mini آخر في ثوانٍ. 


• منع الإعلانات 


يحتوي Opera Mini على أداة حظر الإعلانات المضمنة ، حتى تتمكن من تصفح الويب بدون تلك الإعلانات المزعجة ، لتجربة تصفح سلسة تمامًا!


• إضفاء الطابع الشخصي على المستعرض الخاص بك 


أنت سيد أوبرا ميني! قم بتخصيص متصفحك من خلال اختيار التصميم والموضوع وفئات الأخبار والمزيد. تبرز أوبرا ميني الخاص بك!


• أخبار شخصية 


مواكبة الاتجاهات المحلية والعالمية الجديدة ، وتكييفها خصيصا لمجالات اهتمامك. يتم تشغيل دفق الأخبار المتجدد من متصفح Opera Mini بواسطة محرك أخبار AI القوي. تابع قنواتك المفضلة لرؤية مواضيع مخصصة لك.


• مشغل فيديو 


شاهد واستمع مباشرة ، أو قم بتنزيله لاحقًا. يوفر مشغل الفيديو المصغر وضعًا بيد واحدة لتسهيل التعامل مع الهواتف المحمولة وهو مدمج في مدير التنزيل الخاص بك.


القراءة بلا 


إنترنت حفظ المقالات وصفحات الويب على هاتفك عند الاتصال بشبكة Wi-Fi وقراءتها لاحقًا بلا اتصال بالإنترنت دون استهلاك أي بيانات.



• تصفح بسرية



توفّر Opera Mini حماية ممتازة للخصوصية على الويب. استخدم علامات التبويب الخاصة لتصفح التصفح المتخفي دون ترك أي أثر على جهازك أو تتبعك. 


• الوضع الليلي


خافت سطوع الشاشة لحماية عينيك عند القراءة في الظلام.


لمعرفة المزيد حول الأذونات المحددة التي يستخدمها Opera Mini ، قم بزيارة http://www.opera.com/help/mini/android/permissions


كن أكثر كفاءة مع Opera: https://www.opera.com/mobile/ الروبوت


يمكن أن يعرض Opera إعلانات من Facebook. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://m.facebook.com/ads/ad_choices


ابق على اتصال:

Twitter - http://twitter.com/opera/

Facebook - http://www.facebook.com/opera/

Instagram - http://www.instagram.com/opera

شروط الاستخدام: عن

طريق تنزيل هذا التطبيق ، فإنك توافق على شروط اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ، المتاحة على https://www.opera.com/eula/mobile. يمكنك أيضًا معرفة كيفية معالجة Opera لبياناتك وحمايتها في سياسة الخصوصية الخاصة بنا على https://www.opera.com/privacy.



5 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم