METAL SLUG ATTACK

الحجم :167 ميغا

نوع :تصوير

 قيمة:9.7/10


تنزيل مباشر مجاني الإصدار الأخير من METAL SLUG ATTACK Apk Android من Rexdl. downloaded تم تنزيله بالفعل أكثر من 2.5 مليون مرة في جميع أنحاء العالم!
finally ظهر تتمة الضربة العالمية METAL SLUG DEFENSE في النهاية!
"METAL SLUG ATTACK" ينضم للمعركة مع العديد من التحسينات!
ما هو الجديد في الإصدار 3.18.0
1) إضافة حدث "EVENT CRANK" المحدود بوقت
2) إطلاق حملة "SHAN RANKING BATTLE" محدودة المدة
3) تحديثات ميزات متعددة

عن ميزات اللعبة

control تحكم مبسط!

"METAL SLUG ATTACK" ، أحدث دخول في سلسلة الألعاب الأسطورية من SNK PLAYMORE ، هي لعبة دفاع عن البرج مع ضوابط بسيطة يمكن أن يتمتع بها الجميع ، وشخصيات ثنائية الأبعاد تتنافس وتتقاتل بسلاسة! علاوة على ذلك ، ستوفر ميزة "نظام الدعم" المضافة حديثًا للاعبين استراتيجيات أكثر عمقًا وأكثر متعة!

▼ عدد كبير من البعثات!

"METAL SLUG ATTACK" لديه أنواع مختلفة من المهمات لجميع أنواع اللاعبين من خلال "الهجوم!" وضع اللعبة ، حيث يتعين على اللاعبين تحرير القواعد العسكرية التي تحتلها جيوش موردن ، بالإضافة إلى أوضاع لعبة "POW RESCUE" أو "COMBAT SCHOOL" أو "TREASURE HUNT".

▼ تحسين وحداتك!

اجمع العناصر خلال مهماتك واستخدمها لتخصيص وحداتك المفضلة. اجعلهم يتطورون أو يطورونها أو ينشطون مهاراتهم من خلال تجهيز وحداتك بالعناصر !! دعونا نحاول أن نجعل الوحدات الأكثر إثارة للإعجاب والقوة!

les معارك حول العالم!

بالإضافة إلى وضع "Real Time Battle" الذي يمكن تشغيله والاستمتاع به من قبل 4 لاعبين في وقت واحد ، يمكن لما يصل إلى 6 مجموعات أن تصطدم معًا في معارك غير متزامنة! اهزم كل منافسيك وصقل مهاراتك لتصبح أفضل لاعب في العالم!

▼ لعب بالتعاون مع الأخ في الأسلحة!

قاتل في مهام تعاونية مع الأخوة في وضعي ألعاب "Guild Raid" و "SPECIAL OPS" ، وتواصل معهم عبر خيارات الدردشة والبريد. احرص على الاستمتاع الكامل بـ "METAL SLUG ATTACK" مع أفضل شركائك!
صفحة المعجبين الرسمية على Facebook:
https://www.facebook.com/SNK.METALSLUGWORLD/
© SNK PLAYMORE CORPORATION جميع الحقوق محفوظة.

ما هو الجديد

التحديثات في الإصدار 5.6.0:
أضيفت العمليات الإضافية
إضافة وحدات جديدة
سر تحديث الساعد
محتويات أضيف الى هذا اللباس
محلات التحديث
يرجى التمتع بهجوم ميتال SLUG.

لتحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق